شريط الأخبار
اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان خطوبة الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس

اختيار الزيات وعواد للتحكيم ببثطولة العالم للشابات لكرة اليد

اختيار الزيات وعواد للتحكيم ببثطولة العالم للشابات لكرة اليد


القلعة نيوز :

اختار الاتحاد الدولي لكرة اليد، الحكمين أكرم الزيات وياسر عواد للمشاركة في إدارة لقاءات بطولة العالم للشابات التي تقام في سلوفينيا العام الحالي، حيث سبق للثنائي الاردني الظهور في عدد من المسابقات القارية، الأمر الذي ساهم بعملية الاختيار بعد نجاحهما عبر التقييم الدولي.

وكان الاتحاد الاسيوي قد اختار الحكمين اكرم الزيات وياسر عواد لادارة بطولته التي اقيمت في الهند، كما شاركا من قبل في ادارة مباريات بطولة ام الامارات في ابو ظبي (2013)، وبطولة الاندية الاسيوية في قطر (2014)، و بطولة الشابات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم بروسيا والتي اقيمت بدولة كازاخستان، وكذلك بطولة التحدي بتايلند (2015) والتي تم اختيارهما لقيادة مباراتي الافتتاح والختام.

وخلال عامي (2014 و2015)، كان للزيات وعواد (نصيب الاسد) من ادارة المباريات النهائية المهمة المحلية لمختلف الفئات العمرية ولكلا الجنسين، والتي نال عليها هذا الثنائي الاشادة والتقدير من كافة المتابعين.

ويعتبر الزيات وعواد من الحكام المميزين على الساحة المحلية والدولية، حيث التحق هذا الثنائي في برنامج الدراسات الدولية التي اقيمت بايران عام 2014، والتي حصلا خلالها على ترتيب متقدم من بين الدراسين لينلا على اثر ذلك الشارة الدولية ليتم اخيتارهما بعدها لحضور لدراستين دوليتين.

وقدم الحكمان عواد والزيات الشكر لرئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي لجهوده الكبيرة في الدفع في مسيرة اللعبة والنهوض بها، وكذلك لحرصه على تطوير اداء الحكام عبر استقطاب المحاضرين الدوليين وكذلك متابعتهم وتشجيعهم المتواصل على للمشاركة بالدورات التدريبية المتقدمة وتحفيزهم على عكس صورة مشرقة على هذا القطاع المهم في ادارة المباريات العربية والاسيوية. وقدر الزيات وعواد لرئيس واعضاء لجنة الحكام المركزية لسعيهم وراء تطوير الحكم الأردني وايصال المعلومة، وتقديم كل ما هو جديد في قانون اللعبة من خلال اقامة المعسكرات او استقطاب المحاضرين الدوليين وكذلك لدورهم البارز في تدشين مدرسة الحكام التي تعمل على خلق جيل جديد جاهز لانخراطه بسلك التحكيم.