شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

باحث اردني بارز يؤكد: الحقائق التاريخيه والعلمية تؤكد ان والد هتلر الحقيقي يهودي نمساوي.. واليكم الدليل

باحث اردني بارز يؤكد الحقائق التاريخيه  والعلمية تؤكد ان  والد هتلز  الحقيقي يهودي نمساوي  واليكم الدليل

 

جدّة هتلراقامت علاقة جنسية مع يهودي 

وحملت بوالد هتلر الحقيقي(  ألويس شيكلجروبر- Alois Schicklgruber) في عام 1836

 ثم تزوجت  وهي حامل من شخص اسمه (Johann Georg Hiedler) 

فحمل هتلر اسم الزوج مع تعديل في لفظ الاسم من هيدلر الى هتلر.

وليد عبد الحي - روافد بوست 

 عمان – القلعه نيوز *

  اقترح أكاديمي وباحث أردني بارز على حكومة إسرائيل أن ينصب غضبها على "البحث العلمي” بدلاً من وزير الخارجية الروسي لافروف في جدلية "الأصل اليهودي” للزعيم الألماني أدولف هتلر وهو الموضوع الذي أثار نقاشا عاصفا مؤخرا بين عدّة دول في العالم.


وشدّد الدكتور وليد عبد الحي * وهو عالم مستقبليات وباحث أكاديمي مرموق في الأردن على أن لافروف أتى على ذكر "حقيقة علمية” فقط تحدّث بها غيره.وناقش عبد الحي بطريقته العلمية القياسية الدقيقة المسألة في مُداخلة مثيرة له.

 واعتبر الدكتور عبد الحي أن تصريح وزير الخارجية الروسي "لافروف” عن أن الأصول العرقية للزعيم الألماني هتلر هي أصول يهودية أثار موجة من "اللغط” خاصة في أوساط كل الوان الطيف السياسي الاسرائيلي، دون محاولة التحري عن مرجعية لافروف في هذا التصريح.

ويعرض الدكتور عبد الحي لما وصفه بحزمة حقائق علمية:

الحقيقة الأولى

 ان لافروف لم ينطلق من فراغ في تصريحه، بل هناك دراسة علمية منشورة في واحدة من المجلات العلمية الاوروبية المحكمة والصادرة عن جامعة بريطانية تؤكد بالاستناد لاصول البحث العلمي على صحة ما قاله لافروف، ولمن يود التأكد من ذلك عليه العودة الى الدراسة العلمية التالية ” إعادة النظر في مسألة جد ادولف هتلر لأبيه”.وهذه المجلة العلمية تصدر منذ عام 1971(اي منذ اكثر من نصف قرن”.

اما مؤلف الدراسة ليونارد ساكس فهو عالم نفس امريكي ويعمل طبيبا في بنسلفانيا الامريكية، ويعد من الكتاب المعروفين في مجال الطب النفسي وطب الاسرة ، وتم تصنيف احد دراساته من قبل نيويورك تايمز أنها الاكثر مبيعا في سنة النشر.

وحسب مداخلة الدكتور عبدالحي ملخص دراسة ساكس  يستند على مذكرات ووثائق المحامي الشخصي لهتلر وهو المحامي "هانز فرانك”، ويكشف فرانك في مذكراته  (التي نُشرت بعد سبع سنوات من إعدامه في عام 1946 بعد حكم  المحكمة العسكرية الدولية في نورمبرغ  عليه بالاعدام) ، أنه اكتشف أدلة في عام 1930 على أن جد هتلر لأبيه كان رجلًا يهوديًا يعيش في بلدة غراتس النمساوية .

 وكانت جدّة هتلر واسمها ماريا شيكلغروبرتعمل في احد منازل المدينة، ووقعت علاقة جنسية بين جدة هتلر وصاحب المنزل اليهودي وحملت بوالد هتلر(  ألويس شيكلجروبر- Alois Schicklgruber) في عام 1836 عندما كان هناك اقلية يهودية تعيش  في هذه البلدة النمساوية حتى عام 1850. بعد ذلك تزوجت جدة هتلر الحامل من شخص اسمه (Johann Georg Hiedler) فحمل هتلر اسم الزوج مع تعديل في لفظ الاسم من هيدلر الى هتلر.

الحقيقة الثانية

تقرير نشره  كاتبان هما جان بول مولدرز(Jean-Paul Mulders)  مع المؤرخ  مارك فيرميرين (،Marc Vermeeren)  وهو المؤرخ  المتخصص في حياة هتلر  وكتب على نطاق واسع عن هتلر وأسلافه ، وقد تم نشر التقرير في مجلة  ” كناك "(Knak)البلجيكية الاسبوعية  بتاريخ 18 اغسطس 2010، وهي مجلة تصدر ايضا منذ 1971 ويصل توزيعها الى اكثر من مائة الف نسخة.

 وقد قام الثنائي (فيرمين المؤرخ و مودلرز)  بجمع  عينات لعاب من 39 من الأقارب الأحياء لهتلر ، وتبين من فحص الحمض النووي (DNA) ان هناك تطابق بين النتائج والحمض النووي عند بقية اليهود والمتماثلة مع نتائج فحص عظام هتلر. وهي مجموعة ” E1b1b” طبقا للتصنيف العلمي لمجموعات الحمض النووي.

وخلص الدكتور عبد الحي:

ذلك يعني أن نزق رئيس الوزراء الإسرائيلي ضد لافروف كان يجب أن ينصب على البحث العلمي وليس على لافروف، فالوزير الروسي لم يقل شيئا جديدا، بل كل ما فعله هو إعادة تلخيص نتائج البحوث العلمية الغربية..ربما.

 -عن – راي اليوم – اللندنية

* د.  وليد عبد الحي 

حاصل على الدكتوراه عام 1980، عمل في عدد من الجامعات العربية، وعمل رئيسا لقسم العلوم السياسية في جامعة اليرموك، ومستشارا للمجلس الأعلى للإعلام الأردني، ومستشارا لديوان المظالم، وعضوا في مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان، وعضوا في مجلس أمناء جامعة الزيتونة.ألف أكثر من عشرين كتابا