شريط الأخبار
اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان خطوبة الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس

محمد عبده ينزع ثوب الخجل ويغازل مذيعة سعودية حسناء على الهواء. !! (شاهد فيديو)

محمد عبده ينزع ثوب الخجل ويغازل مذيعة سعودية حسناء على الهواء  شاهد فيديو

أعاد رواد مواقع التواصل تداول فيديو قديم للفنان محمد عبده وهو يغازل مذيعة قناة العربية سارة الدندراوي.

 

وتسبب الفنان السعودي محمد عبده في موقف محرج للإعلامية السعودية سارة دندراوي على الهواء مباشرةً، في حلقة من برنامجها "تفاعلكم" على قناة "العربية".

 

إذ طلبت المذيعة من المغني السعودي الحديث عن كواليس أوبريت "الجنادرية 32" في المملكة العربية السعودية، ليمازحها بقوله: "يا هلا يا قمر.. شو حالك؟"، وبعد ردِّها بأنها بخير، يعود ويسألها: "طراوة.. كيفك؟"، لتردَّ عليه بأنها بخير وأنه على الهواء؛ ومن ثمَّ يردُّ عبده قائلاً: "أهلاً وسهلاً".

 

ثم سألته دندراوي مرة أخرى عن الاستعداد وهي تضحك، فأجابها بأن هناك بعض الفنانين معه وطلب منهم السلام عليها.

وكان من بيهم: راشد الفارس، وراشد الماجد، وعبد المجيد عبد الله، ورابح صقر، وماجد المهندس، الذين سلَّموا على المذيعة وحيَّوا الجمهور خلال المداخلة.

 

وحين سألت دندراوي عن هذه المفاجأة الجميلة بمشاركة كل الفنانين، أجابها عبده قائلاً: "لتكوني مزهزهة على الهواء"، لتدخل بعد ذلك في موجة ضحك على الهواء، وتجيبه: "ما لحقنا نخلص من الأولى يا أبو نورة".

وتسببت مغازلة عبده لسارة دندراوي في دخول الأخيرة في حالة من الضحك والخجل الشديدين قبل أن تستكمل باقي أسئلتها لفنان العرب.