شريط الأخبار
اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان خطوبة الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس

داليا البحيري ترقص حاملةً النرجيلة .. فيديو

داليا البحيري ترقص حاملةً النرجيلة  فيديو

القلعة نيوز: نشرت الممثلة المصرية ​داليا البحيري​ مقطع فيديو جديد على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي جمعها بزوجها رجل الأعمال حسن سامي.

وعلى أنغام "مونولوغ" من مسرحية "المتزوجون" للراحل سمير غانم، ظهرت داليا البحيري حاملة النرجيلة وهي ترقص مع زوجها.
وعلقت على الفيديو قائلةً: "شوية فرفشة ليلة العيد.. بعد أكلة فسيخ ورنجة عجب.. كل سنة وكلنا بألف صحة وسعادة وراحة بال يارب".
الجدير بالذكر أن داليا البحيري كانت قد كشفت مؤخراً عن حصولها على ​الإقامة الذهبية​ فئة الفنانين والمبدعين وتوجهت بالشكر إلى دولة الإمارات العربية وقادتها.