شريط الأخبار
قيادة إرادة المؤقتة تقر خارطة الطريق وتوافق على الحاق ٦٧٨ عضو مؤسس بعد العيد الغالبية لا تؤمن بتشكيل الاحزاب السياسية.. نضال البطاينة بنك ABC يمنح الشركة الأردنية الهندية للأسمدة تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني

اسرائيل تعلن اعتقال منفذي عملية "العاد"

اسرائيل تعلن اعتقال منفذي عملية العاد

القلعة نيوز" قالت وسائل إعلام عبرية، الأحد، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية ألقت القبض على شخصين، يشتبه بأنهما منفذي هجوم إلعاد قرب تل أبيب.


ونفذت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، عملية واسعة للبحث عن منفذي عملية إلعاد قرب تل أبيب، وفق وسائل إعلام إسرائيلية، الجمعة.


وقالت وسائل إعلام عبرية، إن منفذي العملية من سكان قرية رمانة في جنين.


وقُتل 3 أشخاص على الأقل، الخميس، في هجوم في بلدة إلعاد وسط فلسطين المحتلة، وفق "نجمة داوود الحمراء" في الوقت الذي يحتفل فيه الإسرائيليون بـ "ذكرى تأسيس دولة إسرائيل".


وأعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن سقوط 3 قتلى، إضافة إلى وجود حالتين حرجتين، وحالة واحدة متوسطة، وحالة أخرى معتدلة، في الهجوم.