شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

المغرب : المدرسة الحسنية تنظم منتدى تطوعيا

المغرب  المدرسة الحسنية تنظم منتدى تطوعيا


القلعة نيوز :

أعلن النادي الاجتماعي للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية أنه سينظّم، الأحد 22 ماي الجاري، النسخة السابعة للمنتدى الاجتماعي.


وأوضح المنظمون أن المبادرات التطوعية دعامة أساسية يرجى منها تحقيق آثار طيبة على المجتمعات سواء على المدى القريب أو المدى البعيد. وفي ضوء هذه العبارة، وكجزء من رسالته لتشجيع الشباب على الانخراط في العمل التطوعي، يعزم النادي الاجتماعي للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية على تنظيم النسخة السابعة من إحدى فعالياته الرئيسية ‘المنتدى الاجتماعي’، الذي يتخذ موضوعا لهاته السنة "آفاق العمل التطوعي على المدى البعيد بين إلحاح الحاجة الآنية والتهيئة لتنمية مستقبلية”.


وأضاف الواقفون وراء تنظيم هذا النشاط أن الهدف الأساسي من هذا المنتدى الاجتماعي يتمثل في فتح سبل النقاش بخصوص كيفية الارتقاء بالعمل الجمعوي التطوعي، وتوسيع آفاقه ومجالاته ليشمل فئات عريضة من المجتمع المغربي التي تعاني على مستويات عديدة.



وعلاوة على ما ذُكر، فإن هذا الحدث، الذي يضم إضافة إلى اللجنة المنظمة ثلة من الفاعلين في المجتمع المدني والأندية الاجتماعية الممثلة لمؤسسات ومدارس عليا، "من شأنه خلق فضاء خصب ومفتوح لتبادل أكبر قدر من التجارب والأفكار والمبادرات وخطط العمل الرامية إلى تجويد العمل التطوعي، وفقا للوضعية الراهنة لبلدنا وانتظاراته المستقبلية، تحقيقا لتنمية شاملة منشودة، خاصة أن موضوع هاته السنة سيعيد النظر في آثار الأعمال التطوعية على المدى البعيد، وعن مدى ارتباطها بإلحاح وضرورة التدخل لتلبية الحاجيات الآنية المستعجلة”.


ورحّب المنتدى بـ”كل المبادرات والمشاريع على مضمار المنافسة، حتى سيحصد أحسنها جوائز تشجيعية عرفانا بقيمة العطاء وتثمينا لكل تطوع يخدم ساكنة مغربنا الحبيب بكل فئاته”.