شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

ستاد أحمد بن علي يشهد آخر مباراتين تأهيليتين

ستاد أحمد بن علي يشهد آخر مباراتين تأهيليتين

القلعة نيوز :

ستقام تصفيات كأس العالم العابرة للقارات على أرضية ستاد أحمد بن علي، وستشهد تنافس أربع دول على آخر مكانين في أكبر حدث كروي في العالم، وسيواجه الفائز في مباراة السابع من حزيران التي ستقام على نفس الاستاد بين منتخبي أستراليا والإمارات منتخب بيرو في 13 حزيران بعد أن احتل هذا الأخير المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية، في حين سيلتقي منتخب كوستاريكا الذي احتل المركز الرابع في تصفيات كونكاكاف منتخب نيوزيلندا بطل أوقيانوسيا في اليوم الموالي (14 حزيران)، وستنطلق كلتا المباراتان في الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن.

وكان ستاد أحمد بن علي قد افتتح يوم 18 كانون الأول سنة 2020 بمناسبة نهائي كأس الأمير، واستضاف مؤخرا أربع مواجهات من مباريات بطولة كأس العرب 2021، إضافة لاستضافته المستمرة لنادي الريان الرياضي، ويتميز بتكنولوجيا التبريد المبتكرة التي تتيح تجربة ممتعة للمنتخبات والجماهير خلال أشهر الصيف الحارة.

ستقام ست مباريات من مباريات دور مجموعات كأس العالم على ستاد أحمد بن علي، كما سيشهد إحدى مباريات دور الـ16، أي أن أحد الفائزين في مباريات حزيران سيواجه اليابان على نفس الاستاد في 27 تشرين الثاني، ووفقا لنتائج القرعة النهائية التي أجريت في الأول من نيسان الماضي، سيتجه المنتخب الفائز بالمباراة الأولى إلى المجموعة الرابعة ليواجه منتخب فرنسا بطل نسخة 2018 في مباراته الافتتاحية، في حين سيتجه المنتخب الفائز في المباراة الفاصلة الثانية إلى المجموعة الخامسة ليواجه منتخب إسبانيا في أول مباراة له في البطولة.

وسيستضيف ستاد أحمد بن علي أيضا مباراة الولايات المتحدة مع الفائز من الملحق الأوروبي، بلجيكا مع كندا، الفائز من الملحق الأوروبي مع إيران، والفائز من الملحق الأوروبي مع إنجلترا، وكرواتيا مع بلجيكا.