شريط الأخبار
ابو صعيليك: نسب النمو الاقتصادي ما زالت إيجابية الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي قطار التطبيع التركي مع سوريا نحو مساره مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخارجية اليمنية تأسف لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين العضوية انطلاق بطولة غرب آسيا لتنس الناشئين والناشئات "غوغل" تطرد مزيدا من الموظفين عارضوا التعاقد مع الاحتلال الإسرائيلي خبير عسكري لبناني يقول ان حرب غزة حطمت نظرية الردع الإسرائيلية للأبد تحديد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن آسيا أكثر المناطق تضرراً من الكوارث المناخية العام الماضي مسؤول اوروبي يؤكد :: الدمار الذي لحق بغزة يفوق ما تعرضت له ألمانيا خلال الحرب العالميةالثانية حضور أردني مميز في حفل تكريم الإتحاد العربي للثقافة الرياضية في المباحثات الرسميه الاردنيه الكويتيه : اتفاق كامل بين جلالة الملك وسمو الآمير مشعل في جميع القضايا مدارالبحث الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي امير دولة الكويت .. وعمان استقبلته بصور سمو ه ويافطات الترحيب والاعلام الكويتيه تقارير ترجح: جيش الاحتلال سيشهد سلسلة استقالات جديدة أردوغان: نتنياهو هتلر العصر وزير التربية يستعرض خطط المسارات التعليمية وتطوير الثانوية العامة المبيضين: زيارات الملك للمحافظات والبوادي للتأكيد على المنجزات باليوبيل الفضي الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل البوليفارد يؤكد على دوره المجتمعي الفاعل في ختام حملته الخيرية والإنسانية خلال موسم رمضان 2024

الوحدات يجتاز معان بثلاثية!

الوحدات يجتاز معان بثلاثية!

القلعة نيوز :

حقق فريق الوحدات فوزه الثاني ببطولة دوري المحترفين لكرة القدم، وذلك على حساب فريق معان بنتيجة (3-صفر)، في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على ستاد عمان الدولي في ختام منافسات الأسبوع الخامس من عمر البطولة.

الوحدات بهذا الفوز وصل إلى نقطته السادسة مع بقاء ثلاث مباريات مؤجلة له جراء مشاركته الأخير في بطولة أبطال آسيا، في الوقت الذي توقف فيه رصيد معان عند (5) نقاط.

الوحدات (3) معان (صفر)

استهل الوحدات مجريات الشوط الأول باندفاع هجومي مبكر عبر انطلاقات قادها في منطقة العمليات خالد عصام وأنس العوضات وأحمد سريوة ومن خلفهم الثنائي أحمد سمير وبيتانغ، في الوقت الذي شغل فيه محمد أنس خط المقدمة، حيث تعددت هنا محاولات الأخضر للوصول إلى شباك حارس معان محمو الشطناوي بدأها العوضات بكرة ثابتة أبعاد الشطناوي لركنية تبع ذلك كرة أحمد سمير الذي سدد من داخل المنطقة لاقت المصير ذاته.

على الجانب الأخر اكتفى خط وسط معان خالد البري وإباء الرمحي وحربي عبدالله ولاعبي الارتكاز محمد العدوان وخالد الردايدة بتنفيذ الواجب الرقابي على تحركات نظرائهم في وسط الوحدات، وذلك بهدف تخفيف العبء عن لاعبي الخط الخلفي، الأمر الذي حرم المهاجم أحمد المنجد من تشكيل أية محاولات خطرة أمام بوابة مرمى عبدالفاخوري.

محاولات الوحدات لتحقيق هدف السبق تواصلت فهذا العوضات يستقبل تمريرة خالد عصام لكن تسديدته ذهبت بعيدا عن المرمى، ليأتي بعدها الدور على خالد عصام الذي وضعته تمريرة سريوة بمواجهة المرمى ليسدد كرة قوية علت المرمى.

الدقائق التي أعقبت ذلك أبقت نتيجة المباراة على حالها لينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي.

ومع انطلاق دقائق الشوط الثاني واصل الوحدات بحثه عن هدف السبق، لكن ذلك لم يحدث في ظل التماسك الدفاعي الذي واصل من خلاله فريق معان الذود عن مرماه، الأمر الذي أفقد الأخضر خطورته على مرمى الشطناوي.

معان في هذا الشوط قاد عدة محاولات هجومية على عكس الشوط الأول، لكن هذه المحاولات لم تسهم في تحقيق مشاهد الخطورة الحقيقة على مرمى الفاخوري.

الوحدات ومع مرور الوقت تمكن من حل «شيفرة» الدفاعات المعانية عندما مرر الظهير محمد أبو حشيش كرة عرضية استقبلها محمد أنس الذي مرر بدوره أمام خالد عصام ليسدد كرة زاحفة استقرت على يمين الحارس الشطناوي هدف التقدم للوحدات بالدقيقة (72). ونجح الوحدات بعد ذلك في تعزيز تقدمه بالهدف الثاني عندما مرر أحمد سمير كرة عرضية على رأس محمد أنس الذي أودعها في المرمى بالدقيقة (87)، ليعود بعدها ذات اللاعب ويسجل ثالث أهداف الوحدات بالدقيقة (90) عندما تابع ركنية البديل منذر أبو عمارة ليسدد من خلال كرة قوية استقرت في شباك معان، لتنتهي بعدها المباراة بفوز الوحدات بنقاط المباراة.