شريط الأخبار
نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم

ياسر صايمة تكتب : شيرين ابو عاقلة .. ملاك الارض وصوت الحق

ياسر صايمة تكتب  : شيرين ابو عاقلة .. ملاك الارض وصوت الحق

القلعه نيوز - بقلم - ياسر صايمه -
بعد ثلاث عقود من العمل الدؤوب اليوم رحلت الزميله الصحفيه شيرين ابو عاقله برصاصٍ مشؤوم من أسلحة شأنها تصفية ملّاك الأرض وصوت الحق .
شيرين ابو عاقله ولِدت عام ١٩٧١ في مدينة القدس عاصمة فلسطين وترعرعت هناك على مشاهدة عدوها والاحتكاك به يوميا ، وقناعتها بإجرامهم زرع في نفسها شغف دراسة الصحافه والتي بالفعل حصلت على شهادة البكالوريوس في الصحافه من جامعة اليرموك - كلية الإعلام في الاردن عام ١٩٩١ بعد أن كانت تدرس الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا .
عملت ابو عاقله بعد تخرجها في عدة وسائل إعلامية منها قناة عمان الفضائية وإذاعة مونتي كارلو وصوت فلسطين و وكالة الأنوروا ثم إستمرت في قناة الجزيره منذ عام ١٩٩٧ ولغاية منتصف عام ٢٠٢٢.
شهدت شيرين خلال مسيرتها المهنية العديد من الأحداث التي تخص الاقتتال الفلسطيني الإسرائيلي في مخيمات ومدن فلسطين الضفة ورام الله والقدس وقطاع غزه مما أدى لها بإصابات متعدده من ضرب ورصاص مطاطي وقنابل غاز إلى أن لاقت قدرها صباح اليوم
٢٠٢٢/٥/١١ عن عمر يناهز ٥٣ عام ،حيث تم إغتيالها بأيدي الاحتلال الصهيوني في مخيم جنين أثناء تغطيتها للأحداث التي تدور حاليا في الداخل المحتل لتكمل رسالتها وتخبرنا بأن الصوره اتضحت.