شريط الأخبار
أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم الحوثيون: نفذنا 3 عمليات إحداها ضد مدمرة أميركية جيمي ديمون يبدي قلقه من تكرار الاقتصاد الأميركي أزمة السبعينيات ظواهر أسلوبية في شعر الأردن يسير 115 شاحنة مساعدات غذائية جديدة لغزة "كاف" يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم منتخب الشابات يخسر أمام نظيره اللبناني بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة وفيات الخميس 25/ 4/ 2024 الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم 49 % نسبة الخدمات الحكومية المرقمنة ارتفاع ملحوظ على حوالات المغتربين الاردنيين العراقي للثقافة والفنون يقيم امسية إعلامية الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة عاجل: الخوالدة يكتب: ما قد يحمله قادم الأيام! رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى

«مؤقتة» النادي الفيصلي توزع المناصب الإدارية

«مؤقتة» النادي الفيصلي توزع المناصب الإدارية

القلعة نيوز :

عقدت الهيئة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي الجديدة جلستها الأولى برئاسة جهاد القطيشات وأعضاء الهيئة، حيث تم خلالها توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء، وذلك على النحو التالي :

عبدالمجيد العدوان نائباً للرئيس، عادل الشوبكي أميناً للسر، أسامة العكايلة أميناً للصندوق، أمجد المجالي ناطقاً إعلامياً ومتحدثاً رسمياً بإسم النادي، زيد مزاهرة مشرفاً على ملف التسويق إلى جانب الاستفادة من خبرات معاذ الحديد في هذا المجال.

وأكد القطيشات خلال الجلسة على تشرف رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة بالمهام الموكلة لهم استناداً لقيمة ومكانة النادي الفيصلي، مؤكداً أهمية تظافر جهود أسرة النادي الفيصلي كافة خلال المرحلة المقبلة، لتجاوز الصعوبات التي تعترض المسيرة، وفي مقدمتها الظروف المالية وشدد على أهمية الوقفة الجماهيري مع الفريق في المباريات المقبلة كونها تشكل الرافد الرئيس للنادي، وتعتبر المحفز الأول لتحقيق النتائج المرجوة.

وكانت الهيئة الإدارية التقت قبل الجلسة بالهيئة الإدارية السابقة وتسلمت منها الملفات الرسمية خلال فترة عملها ووجه لها القطيشات الشكر على الجهود الطيبة التي بذلوها خلال فترة توليهم شرف المسؤولية.