شريط الأخبار
قيادة إرادة المؤقتة تقر خارطة الطريق وتوافق على الحاق ٦٧٨ عضو مؤسس بعد العيد الغالبية لا تؤمن بتشكيل الاحزاب السياسية.. نضال البطاينة بنك ABC يمنح الشركة الأردنية الهندية للأسمدة تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني

الجعفري يظفر بالميدالية الفضية بالدوري العالمي للكراتيه

الجعفري يظفر بالميدالية الفضية بالدوري العالمي للكراتيه
القلعة نيوز -

فاز لاعب المنتخب الوطني للكراتيه محمد الجعفري مساء اليوم الأحد، بالميدالية الفضية ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري العالمي للكبار والتي اختتمت اليوم في العاصمة المغربية الرباط بمشاركة 238 لاعبا ولاعبة من 47 دولة.

واكتفى الجعفري والذي يُشارك للمرة الأولى في بطولة الدوري العالمي للكبار بنيل فضية وزن تحت 84 كغم وذلك بعد خسارته في النزال النهائي أمام المصنف الأول على العالم وبطل العالم في نسختها الأخيرة اللاعب المصري يوسف بدوي.

بدوره لم يتمكن اللاعب حسن مصاروة من نيل برونزية وزن تحت 75 كغم وذلك بعد خسارته أمام لاعب منتخب إيطاليا بتراكم الإنذارات.

ومع نهاية جولة الرباط وبعد ميدالية "الجعفري"، يكون المنتخب الوطني قد نال 4 ميداليات في الجولات الثلاث ببطولة الدوري العالمي للكبار لهذا العام، بعد ذهبية عبدالله حماد وبرونزية حسن مصاروة في الجولة الأولى (الفجيرة - الإمارات) وفضية اللاعب عبدالرحمن المصاطفة في الجولة الثانية (ماتوسينهوس - البرتغال) وستقام الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الدوري العالمي في العاصمة الأذرية باكو خلال الفترة من 2 إلى 4 أيلول القادم.