شريط الأخبار
اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان خطوبة الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس

قتيل وعدد من الجرحى بإطلاق نار في كنيسة بكاليفورنيا

قتيل وعدد من الجرحى بإطلاق نار في كنيسة بكاليفورنيا


القلعة نيوز :

عوواصم - قالت السلطات، الأحد، إن إطلاق نار وقع في كنيسة بجنوب ولاية كاليفورنيا الأميركية بعد الظهر، مما أسفر عن مقتل شخص على الأقل وإصابة خمسة آخرين، وقد تم اعتقال شخص مشتبه به.

 

 

ووقع إطلاق النار في كنيسة جنيف في بلدة لاغونا وودز، التي يبلغ عدد سكانها 16 ألف نسمة.

 

وقال مكتب رئيس بلدية مقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا على تويتر، إن جميع المصابين من البالغين، وتم نقلهم إلى المستشفى. ولقي شخص حتفه في مكان الحادث.

 

 وكان هذا على الأقل ثاني إطلاق نار عشوائي يقع في الولايات المتحدة في مطلع الأسبوع.

 

وكان شاب أبيض يبلغ من العمر 18 عاما قد قتل بالرصاص عشرة أشخاص وأصاب ثلاثة آخرين، السبت، في سوبرماركت في حي بافالو، الذي تقطنه أغلبية من السود في نيويورك، فيما وصفته السلطات بأنه هجوم عنصري بحت.

 

ولم تصدر السلطات في ولاية كاليفورنيا أي بيان بشأن الدوافع المحتملة وراء إطلاق النار في الكنيسة.