شريط الأخبار
بنك ABC يمنح الشركة الأردنية الهندية للأسمدة تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان

لا وفيات بكورونا للأسـبـوع الثـانـي

لا وفيات بكورونا للأسـبـوع الثـانـي


القلعة نيوز :

 بين التقرير الصادر عن وزارة الصحة للأسبوع الوبائي ارتفاع في نسبة الإصابات والحالات النشطة والحالات في المستشفيات عن الأسبوع الوبائي السابق فيما لم تسجل وفيات  حيث أعلنت الوزارة تسجيل 305 إصابات جديدة يفيروس كورونا في الأسبوع الوبائي رقم 19 الممتد بين 7 - 15 أيار الحالي بارتفاع وصل إلى 72% .
 واشار التقرير الى اجراء  20329 فحصا وكانت نسبة الفحوصات الايجابية 1.5  بارتفاع حوالي 36 %،، مبينا أن عدد الحالات التي تتلقى العلاج حالياً في المستشفيات بلغ 8 بنسبة انخفاض حوالي 11 % عن الأسبوع السابق .
 وارتفعت الحالات التشطة أربعة أضعاف حيث  بلغ عددها 227 حالة أما في الأسبوع الوبائي السابق فكانت  54 حالة .
 وبين التقريرأن عدد الجرعات التي تم إعطاؤها بلغ9430 للجرعة الاولى  وللجرعة الثانية 8271  وللجرعة الثالثة 3660  ،في حين أكدت الوزارة عدم  تطعيم اي طفل في الفئات العمرية 5-11 و 12-17 خلال الاسبوع الماضي .