شريط الأخبار
اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان خطوبة الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس

فضية للطحلة ببطولة البحر المتوسط للمبارزة

فضية للطحلة ببطولة البحر المتوسط للمبارزة


القلعة نيوز :

أحرز لاعب المنتخب الوطني للمبارزة، عبدالله الطحلة، الميدالية الفضية، خلال مشاركته ببطولة البحر المتوسط للمبارزة والتي يستضيفها الاتحاد الأردني وتقام منافساتها كافة في صالة الأرينا التابعة لجامعة عمان الأهلية واختتمت أمس الأحد.
ونجح «الطحلة» في تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية ضمن منافسات سلاح السابر لفئة تحت 20 عاماً.
وتمكن الطحلة من تخطي دور المجموعات بعد تحقيقه 6 انتصارات مقابل خسارة وحيدة ليتأهل إلى دور الـ 16 الذي تخطاه بعد الفوز على العراقي سليم زكري ومن ثم فاز في الدور ربع النهائي على الفرنسي لوكاس جويلي.
وأكمل عبدالله الطحلة تألقه وفاز في الدور نصف النهائي على الإيطالي أليساندرو كونفرسي قبل أن يخسر في النهائي أمام اللاعب الإيطالي الاخر سيشيتي ديفيد.
يذكر أن البطولة تحظى بمشاركة 203 لاعباً ولاعبة يُمثلون 13 دولة هي : إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وتركيا واليونان والجزائر والعراق ولبنان وسورية وفلسطين وعمان واليمن إضافة إلى الأردن.