شريط الأخبار
بنك ABC في الأردن يدعم حملة نحو شباب مثقف ماليا بالتعاون مع البنك المركزي الاردني الاداره المحليه تطلق الخطة الاقليمية للجنوب صفقة برشلونة الأولى.. البرسا يعلن ضم كيسي رسميا العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل

«سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية

«سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية


القلعة نيوز :

أعلن فندق سنترو مدى عمان، التابع لمجموعة روتانا العالمية، اختتام المرحلة الأولى من حملة جمع الأغطية البلاستيكية، لصالح مبادرة العجلات الخضراء (جرين ويلز) .
وضمن المرحلة الأولى من الاتفاقية، جمع فندق سنترو مدى عمان، 11 كيلوغراما من الأغطية البلاستيكية لصالح «العجلات الخضراء»، التي ستنقل وتحوّل بدورها هذه الأغطية إلى مصانع إعادة التدوير المحلية، بهدف حماية البيئة ودعم الاقتصاد المحلي.
وقال مدير عام فندق سنترو مدى عمان من روتانا، عماد عقيل إن المرحلة الأولى من جمع الأغطية البلاستيكية تمثل جزءا يسيرا من إسهامات الفندق في المحافظة على الموارد وإعادة استخدامها، للحفاظ على البيئة، وتوفير فرص عمل في الاقتصاد الوطني.
وأكد عقيل تبني سنترو مدى عمان للمبادرات التي تساهم في تحقيق الغاية المطلوبة في حماية البيئة والمجتمع، وتوفير سبل تحقيق الاستدامة، التي تلتزم بها (روتانا إيرث)، وضمن أعلى المعايير العالمية.
ويأتي اختتام المرحلة الأولى لجمع الأغطية البلاستيكية من قبل فندق سنترو مدى عمان، لتعكس التزام الفندق بأهداف منصة روتانا العالمية الخاصة بالاستدامة (روتانا إيرث).