شريط الأخبار
العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء

شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم

شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم

2035 مشتركا راجع مكاتب الشركات لغايات التسجيل

 القلعة نيوز -

عمان- أعلنت شركة توزيع الكهرباء عن تجهيز فرق ميدانية مزودة بكل ما تحتاجه لمساعدة المشتركين في مناطق امتيازها -الكرك، الطفيلة، معان، العقبة ووادي الأردن الشرقية- للتسجيل للدعم على التعرفة الكهربائية.

وفضلا عن ذلك، قالت الشركة انه سيتم إعداد جولات مسائية وكذلك يومي الجمعة والسبت القادمين لتسجيل مساكن الأسر العفيفة وكذلك القرى النائية.

 

وأكدت الشركة ان نشر الفرق الميدانية جاء لمساعدة المشتركين والاستفادة من الفرصة التي أتاحتها وزارة الطاقة بحيث أن المواطنين غير المسجلين بإمكانهم حتى نهاية شهر أيار الحالي التسجيل على المنصة من داخل مكاتب الشركة وإلغاء الفاتورة الصادرة وإصدار أخرى جديدة تتضمن التعرفة المدعومة.

وأكدت الشركة في بيان أصدرته، ان مكاتبها في مناطق امتيازها على أتم الاستعداد دائما لمساعدة المشتركين الراغبين في التسجيل على الدعم.

 

وقالت الشركة انه تم مراجعة مكاتبها لغايات التسجيل 2035 مشتركا، في حين استفاد من التسجيل على المنصة عبر مساعدة مكاتب الشركة ٥٧٤ مشتركا.

 

وأشارت الى نسبة المشتركين المسجلين للدعم ضمن مناطقها بلغت نحو 45 بالمئة بشكل عام.