شريط الأخبار
التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء 2.5 % نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول «منتخب الصقور» يتطلع لعبور المحطة الإندونيسية اليوم«منتخب الصقور» يتطلع لعبور المحطة الإندونيسية اليوم

غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور

غادة عبد الرازق وقصة الشعر  الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور

أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق استغراب المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بقصة شعر وصفها البعض بالغريبة. ونشرت صوراً جديدة بصحبة زوجها على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).


غادة عبد الرازق في أحدث ظهور

وطالت الفنانة غادة عبد الرازق الكثير من الانتقادات بسبب تسريحة شعرها، التي طالبها البعض بتغييرها، فقال أحد المتابعين "إيش بالنسبة للغرة اللي شبه غرة عبد الباسط حمودة"، وقال آخر "إيه التسريحة كأنك عملاها عند مزين الحارة". وكانت قد ظهرت لأول مرة بهذه التسريحة، خلال حلولها ضيفة في برنامج كلام الناس، في شهر رمضان.

 

  


فيما علّق أحد المتابعين على ظهورها في أحضان زوجها مدير التصوير هيثم زينيتا "إنتي مو كبيرة شوية على الحاجات دي ولا إيه".

 

ولفتت غادة الأنظار بظهورها مؤخراً، مع ابنتها وحفيداتها خلال قضاء العطلة الصيفية في مدينة فلورانسا الإيطالية. ولم تشارك غادة عبد الرازق بأي عمل فني في الموسم الرمضاني السابق، وذلك لأول مرة منذ 14 عاماً، وقالت في لقاء لها إنها "تركت المجال لزملائها قليلاً، وأنه لم يستطع أحد أن يأخذ مكانها".