شريط الأخبار
الولايات المتحدة تؤكد رغبتها في اتفاق مع إيران لكن ليس "بأي ثمن" قاليباف: أموال إيران المجمدة ليست لشراء المنتجات الأمريكية القاضي لوزير الطاقة الأذري: الأردن يمتلك بيئة تشريعية واستثمارية متقدمة في قطاع الطاقة أسعار النفط تنخفض إلى مستويات ما قبل حرب إيران مع عودة الملاحة في هرمز الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين عبر جسر الملك حسين "الإدارية النيابية" تستمع إلى مقترحات النقابات حول مشروع قانون الإدارة المحلية أبو عليم يدعو لحضور مباراة المنتخب الوطني عبر شاشة عرض ضخمة في موقع أم الجمال الأثري الجراح في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: شهداء مكافحة المخدرات رسموا بدمائهم خط الدفاع الأول عن أمن الأردن المصري: لا رحمة لتجار السموم.. وحدود الأردن عصية على المهربين بفضل يقظة قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية المحامي صالح الخشمان يُشيد بالمداخلة التي قدّمها الشيخ عبدالله السرور خلال لقاء مستشارية العشائر ( فيديو ) الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات الرواشدة يلتقي وفداً من رابطة مسيحيي الشرق وزير الداخلية يشارك قدامى لاعبي الحسين المفرق وقدامى السرحان في لقاء رياضي ودي انخفاض أسعار الذهب محليا إلى 81.7 دينارا للغرام بتوجيهات ملكية .. الأردن يؤكد استعداده لتقديم المساعدة لفنزويلا المصري: لا رحمة لتجار السموم الأردن يعزي فنزويلا بضحايا الزلزالين البدور: الحملة المليونية ضد المخدرات صرخة وطن

الدغمي من العقبة : الاردن قوي بقيادته وشعبه الوفي

الدغمي من العقبة : الاردن قوي بقيادته وشعبه الوفي
القلعة نيوز : قال رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي ان الاردن قوي بقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه الوفي لهذه القيادة مؤكدا ان الاردنيين جميعا يقفون صفا واحدا خلف الراية الهاشمية التي يحمل لوائها جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يسير على نهج اجدادة الذين بنوا الاردن يدا بيد مع ابناءه ليكون الوطن الانموذج في المنطقة العربية . وأضاف الدغمي في جلسة حوارية حضرها وجهاء وشيوخ واكاديميين وحزبيين من ابناء محافظة العقبة عقدت في ديوان عشيرة ياسين ان البرلمان الفردي لا ينتج وان عمل المجلس يجب ان يكون جماعيا وان تكون الاحزاب هي المسؤولة عن الانتخابات في ظل قناعة الدولة ان يكون البرلمان حزبيا . واكد ان العمل الجماعي في البرلمان يمكنه محاسبة الحكومة وحجب الثقة عنها في حال عدم قدرتها على تحقيق طموحات الشعب مؤكدا ان البرلمان رحب بقوانين الانتخابات والاحزاب من اجل استمرار الاصلاح الشامل بوجود برلمان حزبي وحكومة حزبية . ودعا المواطنين الى تشكيل الاحزاب والانخراط فيها لان الاحزاب الحاضرة لديها برامج سياسية واقتصادية واجتماعية تعود بالنفع على الوطن والمواطن . بدوره قال النائب عبيد ياسين ان القيادة الهاشمية كانت وما زالت هي صمام الأمان في الوطن الاردني وان أبناء الاردن دائما وفي كل مناسبة وطنية يجددون اعتزازهم وفخرهم وبيعتهم لهذه القيادة والتمسك بأبجديات الولاء والانتماء لها وتقوية الجبهة الداخلية، في هذه المرحلة، للتصدي لكل ما يستهدف أمن واستقرار الأردن، وأضاف سنبقى مستمرين بالدعم والمساندة لكل جهد يقوم به جلالة الملك القائد الأعلى للقوات المسلحة، للحفاظ على أمن الوطن واستقراره ليبقى الاردن عنوانا للأمن والاستقرار، ومنارة للخير والعطاء. وقال العين خالد عاطي ابو العز نؤكد اعتزازنا وولائنا للقيادة الهاشمية ونقف صفا واحدا حولها كونها القيادة التي جعلت من الاردن واحة أمن واستقرار والوطن الانموذج على مستوى العالم مشيرا الى ان العلاقة بين الهاشميين وأبناء الاردن علاقة وفاء ومحبة منذ تأسيس الدولة الاردنية قبل اكثر من مائة عام . وأضاف ابو العز ان ابناء العقبة خاصة والاردن عامة كانوا وما زالوا الجنود الاوفياء للهاشميين منذ الشريف الحسين بن علي وحتى الملك عبدالله الثاني يجددون بيعتهم وولائهم كل يوم لهذه القيادة التي ما زالت تعطي من فيض عطاءها للوطن والمواطن على حد سواء . ووقع المشاركون في الجلسة وثيقة ولاء وانتماء عبروا فيها عن تأييدهم التام لجميع القرارات الحكيمة التي تصدر عن جلالة الملك عبدالله الثاني والتي تهدف الى تعزيز الأمن والأمان الذي زرعه الهاشميون في الاردن ليبقى واحة امن استقرار لجميع سكانه وضيوفه مثمنين خطوات جلالته الرامية الى تقدم الوطن وازدهاره وحمايته من كل مكروه . وجددوا بيعتهم للقيادة الهاشمية تزامنا مع قرب احتفالات المملكة بعيد الاستقلال مؤكدين انهم سيبقوا الجند الأوفياء للوطن يبذلون الغالي والنفيس من اجل حمايته من كل المتربصين به ليبقى الوطن الأجمل والأقوى بقوة قيادته وجيشه واجهزته الامنية المتميزه على المستوى الاقليمي والدولي .