شريط الأخبار
اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان خطوبة الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس

جامعة عمان الأهلية تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة تحالفMICالأميركي

جامعة عمان الأهلية تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة تحالفMICالأميركي

القلعة نيوز -

استقبل الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية طلبة الجامعة الفائزين في مسابقة تحالفMake Impactوالذي تنظمها جامعةMITالأميركية، حيث فاز فريق المبتكرون من طلبة جامعة عمان الأهلية في المركز الثاني في المسابقة، ويتكون الفريق الفائز من الطلبة مروه فرحان (هندسة طبية) ودانه دنون (هندسة طبية) ورنيم الحارس (صيدلة) ومحمد حسن (هندسة طبية)، حيث يعمل مشروعهم على تصميم منتج بكاشف معدل التدفق وجهاز تحكم لفحص تسرب المياه خلال فترة زمنية قصيرة. عند اكتشاف تسرب، يقوم صمام الملف اللولبي (والذي يكون مفتوحًا عادةً) بإغلاق الماء على الفور وتشغيل إنذار لتنبيه المستخدم بالتسرب ومكانه.

كما استقبل رئيس الجامعة فريق أهليين من جامعة عمان الاهلية والذي حقق المركز الرابع في المسابقة والذي يتكون من الطلبة جود حداد (هندسة طبية) وإيهاب نعيمات (هندسة طبية) وريهام عبدالواحد (هندسة طبية) وفيصل الصدر (أعمال وتجارة إلكترونية) وأيهم سعيفان (ذكاء اصطناعي).

وكرم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان المشاركين والفائزين في هذه المسابقة مقدراً جهودهم في هذا الانجاز النوعي، مؤكداً ان الجامعة ستبقى تدعم وتمكن طلبة الجامعة بمختلف التخصصات من خلال إشراكهم في مسابقات عالمية نوعيه.

من جهته قال مدير مركز الابتكار والتميز الأستاذ الدكتور أنس السعود ان جامعة عمان الأهلية بدأت كعضو مؤسس وفعال في هذا التحالف منذ العام ٢٠١٩ بعد الاجتماع مع جامعةMITالأميركية في بوسطن.

يذكر أن هذه المسابقة العالمية ضمت فرق من الجامعات الأعضاء من أميركا وهولندا واسبانيا وتركيا وبريطانيا وجواتيمالا والمكسيك والأردن.

كما كرم رئيس الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية الصيدلة والأستاذ الدكتور معتصم عبدالجابر عميد كلية الهندسة المشرفين على هذه المسابقة وهم الأستاذ الدكتور أنس السعود مدير مركز الابتكار والتميز والدكتور عمر عبدالجابر مدير حاضنة الأعمال والدكتورة فيروز أبو سويلم نائب مدير مركز الارتباط العالمي والمهندس بشار نزيه المشرف الفني على كافة المشاريع من قسم الهندسة الطبية والمهندسة أسماء الوتري من كلية الهندسة.



جامعة عمان الأهلية تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة تحالف MIC الأميركي.jpeg