شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

شريف سلامة عن هذه الشخصية: " قاسية وهو انعكاس لبعض المشكلات الحقيقية في الواقع"

شريف سلامة عن هذه الشخصية  قاسية وهو انعكاس لبعض المشكلات الحقيقية في الواقع
القلعة نيوز -

صرّح الممثل المصري ​شريف سلامة​ لموقع "الفن"، ان المرأة هي المجتمع، وتشارك الرجل في كل شيء بالمجتمع، والتي يكون عليها عبء المسؤولية الكبرى في تربية الأبناء.

وأضاف شريف في تصريحاته، أن مسلسل "فاتن أمل حربي"، ناقش مدى معاناة الأم بعد طلاقها ومحاولاتها المستميتة للحفاظ على أبنائها، لافتًا إلى أن شخصية "سيف الدندراوي" التي جسدها خلال الأحداث كانت قاسية وهو انعكاس لبعض المشكلات الحقيقية في الواقع، مشددَا على أن الممثلة نيللي كريم كانت سببًا رئيسيًا في أن تخرج شخصية سيف بهذا التأثير والقوة.
مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة كل من: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل.