شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

دحبور رئيساً للاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي

دحبور رئيساً للاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي


القلعة نيوز :

استضافت شركة التأمين الاسلامية – الاردن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الاسلامي الذي عقد الخميس الماضي في عمان برعاية البنك المركزي الأردني وبمشاركة شركات التأمين التكافلي المحلية والعربية والدولية.

وخلال الاجتماع تم انتخاب مدير عام شركة التامين الإسلامية رضا دحبور رئيساً للاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الإسلامي للفترة القادمة.

وقال دحبور «نرحب بعقد اجتماع الاتحاد العالمي لشركات التكافل والتأمين الاسلامي العاشر في الاردن في وقت مهم بعد بدء انحسار جائحة كورونا وعودة الحياة الى طبيعتها رغم ظهور تحديات وازمات ناتجة عن الازمات الجيوسياسية التي تعصف بالعالم وتأثيرها على القطاع الاقتصادي بشكل عام والقطاع التأميني بشكل خاص» .

وبين ان اعادة عقد اجتماعات الاتحاد في الاردن الذي سبق واستضافته شركة التأمين الإسلامية لعدة مرات سابقة، هو تأكيد لما يحظى به الاردن من مكانة مميزة بين دول العالم في استضافة المؤتمرات واللقاءات التي تساهم في تحريك عجلة الاقتصاد والتنمية وتخرج بنتائج تدعم الاهداف التي عقدت من اجلها، كما يُعد الاردن من الدول الرائدة في تبني إنشاء شركات التأمين التكافلي وتطورها والداعم الرئيسي للاقتصاد الوطني، وتعتبر شركة التأمين الاسلامية نواة أول عمل تأميني تعاوني تكافلي متميز في الأردن.

يذكر أن الاتحاد العالمي لشركات التكافل والتامين الإسلامي ومقره الدائم في العاصمة السودنية الخرطوم، يضم في عضويته أغلب الشركات التي تعمل في مجال التكافل والتأمين الإسلامي في كل من الأسواق العربية و الإفريقية ودول شرق وغرب آسيا وأوروبا، ويضم مجلس إدارة الاتحاد عددا من قيادات وروَّاد عالم التأمين الإسلامي ومجموعة من علماء الفقه الإسلامي.