شريط الأخبار
الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان

رابطة اللاعبين تنجز ترتيبات إقامة سباق الجري

رابطة اللاعبين تنجز ترتيبات إقامة سباق الجري

القلعة نيوز : انجزت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية الترتيبات النهائية لإقامة سباق الجري لمسافة (5) كم، الذي سيقام عصر يوم الجمعة القادم في منطقة تركي بناعور ضمن احتفالات المملكة بعيد الإستقلال السادس والسبعين وعيد ميلاد الفارسة الهاشمية الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة.

وأكد السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة الرابطة ان أسرة الرابطة تتطلع لإقامة سباق جري وكرنفال رياضي احتفالي يتخلله العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، تعبيرا عن فرحة أسرة الرابطة بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلوب كل الأردنيين، عيد استقلال مملكتنا الحبيبة، وتقديراً للدعم الكبير الذي تقدمه الفارسة الهاشمية لأسرة الرابطة والأسرة الرياضية الأردنية في المجالات كافة.

وأشار زريقات الى الإقبال الكبير على المشاركة في السباق من الشركات والمؤسسات العامة والخاصة والأندية والهيئات الرياضية والشبابية لمختلف الفئات والأعمار، مشيرا كذلك الى مشاركة نخبة من العدائين الأردنيين والعرب، وهذا من شأنه ان يزيد من قوة المنافسة والإثارة في السباق المرتقب.


من جانبها عقدت اللجنة الاجتماعية والرياضية سلسلة من الاجتماعات في مقر الرابطة خلال الأيام الماضية لوضع الترتيبات النهائية وبرنامج الفقرات المرافقة التي ستبدأ عند الساعة (12) ظهراً في متنزه الرابطة وتنتهي عقب تتويج الفائزين بسباق الجري، كما قامت اللجنة واتحاد العاب القوى بزيارة ميدانية لمسار السباق للاطمئنان على جاهزيته من جميع الجوانب وبما يضمن سلامة كافة المشاركين، حيث سيقوم حكام معتمدين من اتحاد العاب القوى بإدارة السباق منذ صافرة البداية وحتى نقطة الختام في متنزه الرابطة.

ودعت الرابطة كافة المسجلين بالسباق الى التواجد عند نقطة الانطلاق في منطقة المصانع بالقرب من شركة دار الدواء عند الساعة (3) عصراً وذلك لتفقد عملية التسجيل وتوزيع الأرقام على المتسابقين من مختلف الأعمار ولكلا الجنسين وتمهيداً لإطلاق شارة البدء عند الساعة (4) عصراً.


وقد أعلنت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين عن جوائز مالية للفائزين بالمركز الأول لكل فئة حيث يبلغ مجموع الجوائز 1700 دينار لكافة الفئات وهي على النحو التالي: (الفئة الأولى) فردي رجال وسيدات لما دون 30 عاماً، (الفئة الثانية) فردي رجال وسيدات من 31 إلى 40 عاماً، (الفئة الثالثة) فردي رجال وسيدات لما فوق 41 عاماً، إضافة لسباق الفرق رجال وسيدات، على ان يتوج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة، المركز الأول جائزة مالية وكأس وميدالية ذهبية، المركز الثاني كأس وميدالية فضية، المركز الثالث كأس وميدالية برونزية).

أنشطة متنوعة
كما يتخلل السباق مجموعة من الأنشطة المتنوعة، رياضية وترفيهية ستقام لأطفال مركز هيا الثقافي بالتعاون مع تكية أم علي يتخللها فقرة ألعاب تيلي ماتش وقطع كيكة الاحتفال وإقامة مباراة استعراضية بين نجوم خماسي كرة القدم الأردنية وتقديم مجموعة من الهدايا للأطفال الايتام والختام بتتويج الفائزين في سباق الجري.