شريط الأخبار
دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020

مـنـتـخـب الـنـشـامــى يـواجـه الـهـنــد .. الـيــوم

مـنـتـخـب الـنـشـامــى يـواجـه الـهـنــد .. الـيــوم

القلعة نيوز :

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم في السابعة مساء اليوم نظيره الهندي في مباراة ودية تجمعهما في العاصمة القطرية الدوحة على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه استعدادا لتصفيات كأس آسيا التي تنطلق الشهر المقبل في الكويت. اختتم المنتخب الوطني تدريباته البدنية والفنية حيث يبحث عن فوز معنوي وبخاصة انه سيواجه في الاول من الشهر المقبل نظيره الاسترالي في لقاء ودي ثان قبل التوجه الى الكويت. وكان العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب اكد في تصريحات سابقة أهمية معسكر الدوحة قبيل الدخول في الاستحقاق الآسيوي، مشيراً الى أن مواجهتي الهند واستراليا، تعززان جاهزية المنتخب الوطني قبل التوجه الى الكويت لخوض التصفيات.

اضاف «نتطلع دائماً لخوض مباريات قوية تحقق الاضافة الفنية المرجوة للنشامى قبيل الاستحقاق الرسمي.. وتوفر كافة المتطلبات في معسكر قطر، الى جانب تشابه الظروف الجوية هناك مع الكويت، يسهم الى حد كبير في وصولنا الى الجاهزية المطلوبة».

وضمت قائمة النشامى: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، براء مرعي، يزن العرب، طارق خطاب، عبد الله نصيب، إحسان حداد، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، رجائي عايد، صالح راتب، أحمد سمير، محمود مرضي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، محمد أبو زريق «شرارة»، علي علوان، يزن النعيمات، وحمزة الدردور. ويستهل النشامى مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بلقاء نيبال في الـ8 من حزيران، ثم يلتقي إندونيسيا بعدها بثلاثة أيام، على أن يختتم مشواره بلقاء الكويت في الـ 14 من الشهر ذاته، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.