شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

تحذير أممي من مسيرة الأعلام الاستفزازية بالقدس

تحذير أممي من مسيرة الأعلام الاستفزازية بالقدس

 دعا منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، تور وينسلاند، اليوم السبت، جميع الأطراف في الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس واتخاذ قرارات حكيمة لتجنب صراع قد يؤدي لإزهاق المزيد من الأرواح.

وحذر وينسلاند أمام مجلس الأمن، في إحاطة قدمها خلال مناقشة الوضع في الشرق الأوسط بما في ذلك المسألة الفلسطينية قبل أيام مما يُسمّى بمسيرة الأعلام "الاستفزازية" المخطط لها عبر الحي الإسلامي في البلدة القديمة يوم غد الأحد.

وبحسب الموقع الرسمي للأمم المتحدة، أكد وينسلاند في بيان اليوم، أن رسالة المجتمع الدولي واضحة لتجنب مثل هذا التصعيد، مستعرضاً جهوده في الاتصال مع جميع الأطراف وحث قادتها على الاستجابة لهذه الدعوة.

وخلال استعراضه لآخر المستجدات في الأرض الفلسطينية المحتلة وإسرائيل، قال: إن 10 فلسطينيين من بينهم سيّدة وثلاثة أطفال قُتلوا خلال الفترة الماضية، مشددا على أنه "لا يوجد أي مبرر لأعمال الإرهاب أو العنف ضد المدنيين. ومطالبا الجميع بإدانة مثل هذه الأعمال".