شريط الأخبار
اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان خطوبة الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس

أنشيلوتي عن الفوز بدوري الأبطال: أنا رجل الأرقام القياسية

أنشيلوتي عن الفوز بدوري الأبطال أنا رجل الأرقام القياسية


القلعة نيوز :

عواصم - عبّر مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن سعادته بفوز "المرينغي" بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، واصفا إنجازه بـ"القياسي".

وتعليقا على فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا بعد هزيمة ليفربول 1- صفر السبت على "استاد دو فرانس" في ضاحية سان دوني الباريسية، قال أنشيلوتي: "لا أصدق ذلك. لقد خضنا موسما رائعا. لعبنا جيدا. كانت مباراة صعبة وعانينا كثيرا، خصوصا في الشوط الأول. في النهاية، أعتقد أننا نستحق الفوز في هذه المسابقة".

وأضاف عن إحرازه اللقب للمرة الرابعة: "أنا رجل قياسي. كنت محظوظا للعودة إلى هنا العام الماضي وأن أخوض موسما رائعا. أعتقد أننا تخطينا مباريات صعبة. الجمهور ساعدنا كثيرا في المباراة الاخيرة. ساعدونا كثيرا الليلة. سأغني اليوم".

وعن تعملق حارسه البلجيكي تيبو كورتوا في المباراة، قال أنشيلوتي: "واو. لا يُصدّق. لا يمكنني تصديق ذلك".

ومن جانبه، قال كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الذي اختير أفضل لاعب في المباراة النهائية: "أمس في المؤتمر الصحافي، قلت إنه عندما يلعب ريال مدريد مباريات نهائية، يربح. قلت ذلك نظرا للتاريخ الجيد".

وأردف "كنت بحاجة للفوز في مباراة نهائية من أجل مسيرتي، من أجل الجهود التي بذلتها، كي يحظى اسمي بالاحترام لأني أعتقد أني لم أُحترم كما يجب، خصوصا في إنجلترا. لقد قرأت العديد من الانتقادات حتى بعد موسم رائع".

وتابع "أنا سعيد وفخور جدا بأداء الفريق. لقد صمدنا وعندما كانت هناك حاجة إلي، كنت هنا من أجل الفريق. لقد تغلبنا على أفضل فرق العالم. مانشستر سيتي وليفربول كانا مذهلين هذا الموسم. تنافسا حتى الرمق الاخير في الدوري الإنجليزي، فاز ليفربول بكأسين وهو فريق قوي حقا. قدّم ليفربول مباراة عظيمة ولكن حصلنا على فرصة واحدة وسجلنا منها"، حسبما نقلت "فرانس برس".