شريط الأخبار
بنك ABC يمنح الشركة الأردنية الهندية للأسمدة تسهيلات تمويلية ثنائية بقيمة 50 مليون دولار أمريكي لمدة 5 سنوات اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان

الوحدات يستقبل جوميز غداً.. ومدرب اللياقة التونسي يصل الثلاثاء

الوحدات يستقبل جوميز غداً ومدرب اللياقة التونسي يصل الثلاثاء


القلعة نيوز :

تستقبل إدارة الوحدات المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الفرنسي جوميز دا روزا يوم غد الاثنين، فيما ينتظر أن يصل مدرب اللياقة البدنية التونسي عادل الزرن بعد غد الثلاثاء، للتوقيع رسمياً على عقد تدريب مع النادي يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.
ومن المنتظر أن يبدأ جوميز العمل سريعاً مع الفريق عقب توقيع العقد، بهدف الوقوف على الوضع العام للفريق والشروع بوضع خططه للمرحلة المقبلة، خاصة في ظل غياب عدد من لاعبي الفريق الأول الذين التحقوا بصفوف المنتخب الوطني الأول والأولمبي.
وقد أنجزت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع المدير الفني الفرنسي ديديه جوميز دا روزا للإشراف على الفريق الأول خلفا لرائد عساف، ويعاونه غياث التميمي مدربا عاما والتونسي عادل الزرن مدربا للياقة ورشيد النجار مدربا للحراس.
والمدرب الفرنسي الجديد لفريق الوحدات هو من مواليد 1969 حيث بدأ مسيرته في افريقيا مع نادي ريون سبورت الرواندي موسم 2012-2013 و حقق معهم لقب الدوري والكأس المحلى وقادهم لنصف نهائي بطولة سيكافا للاندية.
في موسم 2013-2014 انتقل لنادي القطن الكاميروني واستمر لمدة موسمين حقق خلالهم الدوري الكاميروني مرتين بجانب الكأس مع الوصول لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
في موسم 2015-2016 ..انتقل إلي تدريب نادي شبيبة قسطنطية الجزائري بعد انتهاء 11 اسبوعا من الدوري وقادهم للمركز الثالث في الدور الثاني فضلا عن التأهل للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية و نصف نهائي كأس الجزائر، قبل أن ينتقل لفريق البن الاثيوبي وحقق معهم الكأس كما وصل إلى نهائي البطولة المذكورة سلفا الموسم قبل الماضى بالإضافة للمركز الثالث في الدوري.
كما درب نادى حوريا الغيني وحقق معهم الدوري مع الوصول لرقم مميز بالفوز في 12 مباراة على التوالي بجانب تحقيق كاس غينيا، كما استطاع الوصول لدور المجموعات في كاس الكونفدرالية موسم 2019-2020
سبق له تولى تدريب الاسماعيلي المصري، بالإضافة إلى منتخب موريتانيا وقاده في نهائيات كأس العرب في نسختها الاخيرة التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة حيث حل الفريق بالمركز الرابع والأخير برصيد (3 نقاط) ضمن المجموعة الثانية ضمت تونس والإمارات وسوريا.