شريط الأخبار
الاداره المحليه تطلق الخطة الاقليمية للجنوب صفقة برشلونة الأولى.. البرسا يعلن ضم كيسي رسميا العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن

بالفيديو – شيرين رضا تثير الجدل بما قالته عن ابنتها: “لا أعلم متى ستتزوج”

بالفيديو – شيرين رضا تثير الجدل بما قالته عن ابنتها “لا أعلم متى ستتزوج”

حلّت الفنانة شيرين رضا ضيفةً على برنامج "ET بالعربي”، الذي التقى بها في كواليس تصوير أحدث أفلامها "مغامرات كوكو”، حيث تحدثت عن علاقتها بابنتها الوحيدة نور عمرو دياب، مؤكدةً أنها لا تتدخل في حياتها، وتترك لها حرية الاختيار.

 

وعن موعد زواج ابنتها نور، قالت شيرين: "هي تختار وتحدد متى ستتزوج، هي تعرف متى ستكون مستعدة لخطوة الزواج”.

وعن الاحتفال بعيد ميلادها، قالت: "أنا لدي عمل ومنشغلة هذه الأيام في التصوير ونور تعيش في لندن، لذا لم يكن لدي الوقت للاحتفال بعيد ميلادها، وفقط نشرت لها صورة عبر حسابي في "إنستغرام””.

وكانت شيرين رضا قد نشرت صورة بدت فيها مع ابنتها نور وأرفقتها بالتعليق: "عيد ميلاد سعيد لحب حياتي، أتمنى لك عاماً مليئاً بالسعادة والحب والفرحة، بحبك يا حبيبتي”.

يُشار إلى أن شيرين رضا شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "شغل في العالي” مع فيفي عبده ومروان يونس، وعدد من ضيوف الشرف، بينهم: بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

كما ظهرت شيرين رضا بشخصيتها الحقيقية في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي” في حلقات "مهرجان المزاريطة”.