شريط الأخبار
التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء 2.5 % نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول «منتخب الصقور» يتطلع لعبور المحطة الإندونيسية اليوم«منتخب الصقور» يتطلع لعبور المحطة الإندونيسية اليوم

نائب: تراجع واضح للتعليم في الأردن

نائب تراجع واضح للتعليم في الأردن

قال عضو لجنة التعليم والشباب في مجلس النواب بلال المومني، الخميس، إن الأردن تراجع ومؤشرات التراجع واضحة، وتحدث عن خلل في المنظومة التعليمية سببها الاجتهادات الشخصية.

واعتبر قي لقاء عبر قناة تلفزيونية أن التعليم عملية متكاملة يجب ألا تقوم على الاجتهادات، وإنما تستند على فلسفة واستراتيجية متوازنة يُمكن خلالها الاستمرار في البناء.

وأكد أن استمرار سير التعليم في المراحل المدرسية في الاتجاه الصحيح، سيُكمل المسيرة في التعليم العالي، مضيفاً: "لن تستطيع تنمية الموارد البشرية بدون تنمية حقيقية في التعليم؛ وهذا هو كنز الأردن".

"منذ تأسيس الدولة كان الأساس في التعليم، والتعليم الجيد أدى إلى إنتاج منظومة بشرية جيدة كفؤة" وفق المومني الذي قال، إن "التعليم الأردني الكفؤ أنتج إنسانا أردنيا كفؤاً، وهذا الإنسان الكفؤ ساهم في بناء نهضة الأردن، وساهم في بناء نهضة دول أخرى في الإقليم".