شريط الأخبار
المنتدى الاقتصادي الأردني: قانون "البيئة الاستثمارية" يجب ان يحفز المؤشرات الاقتصادية بنك ABC في الأردن يدعم حملة نحو شباب مثقف ماليا بالتعاون مع البنك المركزي الاردني الاداره المحليه تطلق الخطة الاقليمية للجنوب صفقة برشلونة الأولى.. البرسا يعلن ضم كيسي رسميا العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة

تسريب تسجيل صوتي للفنانة نجلاء فتحي تفضح فيه عادل إمام..والأخير يلتزم الصمت

تسريب تسجيل صوتي للفنانة نجلاء فتحي تفضح فيه عادل إماموالأخير يلتزم الصمت
شنّت الفنانة المصرية، الغائبة عن الأضواء، نجلاء فتحي، هجوماً حاداً، على الفنان عادل الإمام، وذلك خلال حديث صوتي خاص مع أحد الصحفيين، والذي تم تسريبه، وتداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن موقف عادل إمام من ثورة 25 يناير، عام 2011، قالت نجلاء فتحي: "موقف عادل إمام من الثورة تعيس، عادل إمام اللي عملوه الجماهير والشعب، معملوش مبارك ولا عبد الناصر ولا السادات، فكان لازم يبقى مع الشعب".

وتابعت هجومها "يا عادل يا إمام اللي عملك الشعب، واللي دفع فيك تذكرة، ووصل أجرك للملايين هو الشعب، فكان لازم يبقى ليك موقف أو لا موقف".

وأضافت "تقعد تمدح في مبارك وابنه، ده مش مطلوب منك، بتمسح خوج ليه، ده انت نجم محبوب هم اللي يمسحوا جوخ ليك. ولما تحصل ثورة يكون ليك رأي واضح وتقول للشعب أنا معاكو، يا إما تقفل الباب عليك وتسكت".

كما أفادت بأنها رفضت عرضاً من عادل إمام لتقديم مسرحية تجمعهما في أسيوط، كان الهدف منها محاربة الجماعات الإسلامية، وبرّرت ذلك بانشغالها مع ابنتها التي كانت تبلغ حينها عامين.


وعن تصريح عادل إمام، بأن أعماله تهدف لمحاربة للفساد، قالت: "ده كلام أونطة، أعماله كلها فساد لمحبة الفساد، يطلع الفاسد في الآخر هو الرابح، وفي النهاية يقلي في رسالة من السفارة في العمارة، وإن علاقتنا في إسرائيل هي الأكثر فائدة، لا أنا كفنانة عارفة اللف والدوران ده، هو بيدينا العسل المر".


وترى نجلاء فتحي أن أدوار عادل إمام في السبعينات كانت إلى جانب المظلوم، لكن منذ الثمانينات، أصبح لساناً ناطقاً باسم الحاكم، فقالت "40 سنة وإنت بتشرّب الناس اللي إنت عايزه واللي الحاكم عايزه".


وعقب التصريحات النارية، تناقلت مواقع مصرية أن المحامي المصري أيمن محفوظ تقدّم بطلب لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق مع الفنانة نجلاء فتحي، في التصريحات المنسوبة إليها. وحتى اللحظة، لم يصدر أي تعليق من الفنانة نجلاء فتحي حول التسجيل الصوتي المنسوب إليها، كما التزم الفنان عادل إمام الصمت.