شريط الأخبار
الاداره المحليه تطلق الخطة الاقليمية للجنوب صفقة برشلونة الأولى.. البرسا يعلن ضم كيسي رسميا العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن

بسبب الملابس .. هنادي مهنا تتقدم ببلاغ للنائب العام

بسبب الملابس  هنادي مهنا تتقدم ببلاغ للنائب العام
 أعلن ياسر قنطوش المستشار القانوني لإحدى شركان الإنتاج، ومحامي الفنانة هنادي مهنا، عن تقدمه ببلاغ لمكتب النائب العام ضد المنتج ريمون رمسيس، بسبب تبديد ملابس موكلته التي ظهرت بها في فيلم تماسيح النيل.

وجاء في تفاصيل البلاغ الذي يحمل رقم ( 27382): "إنه بتاريخ 1/1 تعاقدت الشركة مع الفنانة هنادي مهنا، لقيامها بدور تمثيلي في فيلم تماسيح النيل، من إنتاج الشركة الشاكية وتم الاتفاق على قيام الفنانة بشراء الملابس الخاصة بدورها السينمائي"، وفق (لها).




و إن المشكو في حقه يعمل لدى الشركة الشاكية، بأجر حيث إنه المنتج الفني للفيلم وهو المسئول عن شراء كل ما هو من المستلزمات الإنتاج الخاصة بالفيلم والممثلين والمشرف العام على الفيلم وجميع الاتفاقات والمعاملات الخاصة بالفيلم والممثلين.

وأضاف البلاغ" بتاريخ 8 يوليو قامت الفنانة بدفع مبلغ وقدرة 97000، سبعة وتسعين ألف جنيه لشراء ملابس من بيت أزياء لتصميم الأزياء الخاصة بالفيلم والتي تستخدمها في دورها السينمائي، وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم، المشكو في حقه بالاستيلاء على تلك الملابس وعدم ردها للفنانة على الرغم من أنها في عهدته ولا يجوز له التصرف فيها مما جعل الفنانة هنادي مهنا تتقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية للمطالبة بقيمة تلك الملابس، وطلبت من النقابة عدم إصدار أية موافقات أو تصاريح لعرض الفيلم إلا بعد حصولها على الملابس أو قيمتها المالية".

واستكمل البيان" وبالفعل طالبت الشركة المشكو في حقه برد العهدة المسلمة (الملابس)لأنه قام بتبديدها وبيعها والاستيلاء على ثمنها لنفسه، وهذا الفعل قد أضر بالشركة مما جعل الشركة تقوم بتسديد قيمة تلك الملابس حتى تحصل على تصريح لعرض الفيلم وقامت الشركة بسداد مبلغ وقدره مائة ألف جنيه بتاريخ 23/1/2022، وذلك بموجب إيصال موقع من الفنانة بأنها استلمت المبلغ نظير الملابس- فيلم تماسيح النيل".

وطالب البلاغ في نهايته، بصدور أمر بتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًا وسماع شهود واثبات الواقعة وتقديم المدعو في حقه للمحاكمة الجنائية العاجلة التبديد.