شريط الأخبار
الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة واشنطن: تفريغ أول حمولة مساعدات على الميناء العائم في غزة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين وفاة ثلاثة أشقاء من عشيرة المرعي العجارمه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية وفيات الجمعة 17-5-2024 الجيش يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط كميات كبيره من المواد المخدرة واسلحه قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده

الكاتب الشعبي محمد الهياجنة يتساءل بسخرية من هم " العظارطة " وماذا يفعلون ؟؟!!

الكاتب الشعبي  محمد الهياجنة  يتساءل بسخرية  من هم   العظارطة  وماذا يفعلون  ؟؟!!



القلعه نيوز - بقلم - الكاتب الشعبي - محمد الهياجنة

مين هم العظارطة...؟؟
كثر الحديث عن عظرط وأفلام وسواليف عظرط وافكرة عظرط شخص هو انسان واحد او هم مجموعة !!!!! طلع فكري بعيد .....

عظرط اليوم ؟؟حزمة مجموعة دزينة تقول شلة قطيع بس مش زي قطعان المستوطنات ...... قطيع عظرط بسرح بمرح على كيفة ما حد قادر على عظرط قوة نفوذ على الأغلبية الأكثرية الصامتة..

شوفلك الخبر بشهر ادخل( ٤٥٠٠ )سيارة مجمركة لسوق المحلي ..!!!!مش سائلين عن سعر البنزين!!! على اساس الشوارع تتسع لهيك اعداد بتعرفوا شوارعنا مطابقة للمواصفات واستيعاب اعداد من المركبات حتى يقولوا انجاز للاستثمار ..!!!!
بعد رحيل المصانع من الحرة الزرقاء بعد تعديل الضريبة من ٥% الى ٢٠%.... ورفع الأسعار والمقاطعة وكل يوم موال على بال مين بترقص بالعتمة..!!!
حكومات تمارس دور مهم وهو تمرير أسعار السلع بشكل كان (سنوي وشهري واليوم يومي) مش فارقة معهم.. حكومات عليهم التزامات وبحاجة لتوفر سيوله وربكم بيسر ما حد راح يموت ناقص عمر ... الكل مقدر ومكتوب يا محبوب..
صورة اشعة بحاجة لموعد من ست شهور إلى سنة .. زور مستشفى وشوف اعداد المراجعين وعلى الحاسوب روح وتعال نظام دور مش مرمطة..... واخر المشوار بتاخذ موعد لشهور لقدام وممكن تكون غادرت بسلام من دار الفناء الى دار البقاء وهناك تجتمع الخصوم..
ايش نقولك عن الخبز إشي بجنن بعد ساعة بتشعر ورق مش من طحين المهم الكيس بقرشين ..!! الشوارع تقول درج علشان الكلسترول طالع نازل والرصيف البسطات وهات غمز ولمز ودز والكل ماشي .. عظرط بكل مكان بيننا ومعنا نحن مش نحن ونحن على بعض غرباء فرقاء ....
اللهم رحمتك علينا وعلى من يستحق ومسك الختام بقولك الايام الحلوة هي القادمة متى الله اعلم . لا نملك نحن غير الدعاء
ربي يحمي مملكتنا وقيادتنا والجيش والأجهزة الأمنية درع الوطن والحمد لله ربي.