شريط الأخبار
الملك يهنئ بعيد استقلال الجزائر المنتدى الاقتصادي الأردني: قانون "البيئة الاستثمارية" يجب ان يحفز المؤشرات الاقتصادية بنك ABC في الأردن يدعم حملة نحو شباب مثقف ماليا بالتعاون مع البنك المركزي الاردني الاداره المحليه تطلق الخطة الاقليمية للجنوب صفقة برشلونة الأولى.. البرسا يعلن ضم كيسي رسميا العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة

الجزيرة بضيافة الحسين إربد .. اليوم

الجزيرة بضيافة الحسين إربد  اليوم


القلعة نيوز :

يُفتتح اليوم الخميس الأسبوع الثامن من دوري المحترفين لكرة القدم، بلقاء وحيد يجمع الحسين إربد والجزيرة، الساعة السادسة مساءً على ستاد الحسن في إربد.

ويدرك الفريقان جيداً أهمية الفوز للخروج بالنقاط الثلاث، فالحسين إربد يتصدر المنافسات لكن بفارق الأهداف أمام الفيصلي، برصيد (15) نقطة، وأي تعثر من شأنه أن يكون سبباً في فقدان الصدارة.

على الطرف الآخر، يحتل الجزيرة المركز الثاني عشر/ الأخير برصيد (5) نقاط، وهو مركز لا يليق بتاريخ الفريق، ولا بالنتائج التي حققها على مدار المواسم الماضية.

ما سبق، سيمنح المباراة طابعاً مثيراً، ما بين رغبة الحسين إربد بالفوز لمواصلة الصدارة، وحاجة الجزيرة إليه للتقدم على سلم الترتيب.

من الناحية الفنية، يملك الفريقان كوكبة من العناصر المهمة القادرة على الخروج بالنتيجة الإيجابية، لكن النقطة الأبرز تكمن في خوض الحسين إربد اللقاء بثوب فني جديد بعد ابتعاد المدير الفني الجديد أمجد أبو طعيمة. عموماً يصعب التكهن بما ستؤول إليه النتيجة بين الفريقين، بانتظار ما سيقدمه اللاعبون فوق أرضية الميدان.

من جهة أخرى، قرر اتحاد كرة القدم تأجيل المباراة بين فريقي معان ومغير السرحان، التي كانت مقررة اليوم الخميس، لتقام الساعة الثامنة والنصف مساء بعد غد السبت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وجاء قرار تغيير الموعد بسبب عطل كهربائي طارئ في ملعب المباراة.