شريط الأخبار
العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء

أجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول

أجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول


القلعة نيوز :

ترتفع درجات الحرارة، الخميس، لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الجمعة، ارتفاع طفيف آخر على الحرارة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً أثناء النهار.

 

ويطرأ يوم السبت، انخفاض قليل على الحرارة، وتكون الأجواء خلال النهار صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، تكون مثيرة للغبار في مناطق البادية، بينما تسود أثناء الليل أجواء رطبة بوجه عام، ومائلة للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية، وتخف سرعة الرياح تدريجياً.

 

وتبقى الأجواء يوم الأحد، صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار، تكون مثيرة للغبار أحياناً في مناطق البادية.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان اليوم ما بين 32 - 21 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 30 - 19، وفي المرتفعات الشمالية 28 - 17، وفي مرتفعات الشراة 27 - 16، وفي مناطق البادية 35 - 21، وفي مناطق السهول 32 - 21، وفي الأغوار الشمالية 38 - 25، وفي الأغوار الجنوبية 40 - 28، وفي البحر الميت 38 - 26، وفي خليج العقبة 37 - 27 درجة مئوية.