شريط الأخبار
المنتدى الاقتصادي الأردني: قانون "البيئة الاستثمارية" يجب ان يحفز المؤشرات الاقتصادية بنك ABC في الأردن يدعم حملة نحو شباب مثقف ماليا بالتعاون مع البنك المركزي الاردني الاداره المحليه تطلق الخطة الاقليمية للجنوب صفقة برشلونة الأولى.. البرسا يعلن ضم كيسي رسميا العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة

لقاء صعب للكرمل مع التعاون ووادي موسى يعتذر عن عدم المشاركة

لقاء صعب للكرمل مع التعاون ووادي موسى يعتذر عن عدم المشاركة


القلعة نيوز :

تُزاح الستارة حينما تُشير عقارب الساعة عند السادسة من مساء اليوم الخميس عن أحداث بطولة كأس الأردن لموسم 2022 بالكرة الطائرة، بلقاء يجمع فريق الكرمل ثالث دوري الموسم الماضي مع مضيفه فريق التعاون العائد الى الدرجة الممتازة هذا الموسم، يُقام بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

واعتذر نادي وادي موسى موسى ثاني دوري الموسم الماضي أمس الأول الثلاثاء عن عدم المشاركة في بطولات موسم 2021، وكان من المُقرر بحسب جدول البطولة أن يلتقي فريق الوحدات حامل اللقب عند السادسة مساءً اليوم بذات القاعة.

ويتضمن خطاب نادي وادي موسى الاعتذار عن عدم المشاركة في جميع بطولات الاتحاد لموسم 2021، والتي تتضمن: كأس الأردن والدوري الممتاز وفرق الشباب والناشئين، وبذلك يتقلص عدد الفرق المشاركة في بطولة كأس الأردن المخصصة لأندية الدرجة الممتازة، والتي تُقام بالطريقة الإقصائية إلى سبعة.

بدوره أكد نائب رئيس سمو رئيسة الاتحاد السيد جهاد قطيشات لـ الدستور تسلم الاتحاد أمس الأول خطاباً من نادي وادي موسى، وقال: إن جدول بطولة كأس الأردن سيبقى كما هو، وان جدول بطولة الدوري الممتاز سيصدر في وقت لاحق، وفي حال تمسك وادي موسى بقراره سيطبق الاتحاد تعليمات بطولاته لموسم 2022.

ولفت قطيشات انه اتصل مع رئيس نادي وادي موسى الذي عزا الاعتذار إلى ظروف الفريق الأول الذي غادره جميع لاعبيه المحليين المحترفين، لينضموا إلى فرق الدوري عقب انتهاء عقودهم، وان توجه النادي الى اعداد لاعبين صاعدين، يكون بمقدورهم تمثيل النادي مستقبلاً.

الكرمل - التعاون

يُطلق كلا الفريقان العنان لطموحاته بالفوز ليبلغ نصف النهائي، لهذا يدفعا بكامل قواهما من اجل تحقيق الفوز، وإقصاء كل منهما الآخر من الدور الأول، وتبدو المهمة ليست سهلة، فقائمتهما تضم لاعبين من أصحاب الخبرة والمهارة.

على الصعيد الفني، تبدو كفتا الفريقين متقاربتين إلى حد كبير، لامتلاكهما قوة ضاربة من مواقع الشبكة كافة، فالكرمل حافظ على قائمة فريقه، ولم يُعزز صفوفه بلاعب أجنبي أو بلاعبين محليين على غرار الأندية الأخرى، وتضم قائمة فريقه الذي يُدربه خالد عبدي اللاعبين: الضاربين عباده فخري ومحمد بخيت وخالد هلال ومصطفى حاتم ومحمد صالح ومحمد مريجان وسليمان الصقر واحمد مرجان، موزع الكرات عبدالله راتب، والمدافع الحر محمد نور.

في المُقابل، عزز نادي التعاون صفوفه هذا الموسم بعدد من اللاعبين، من أجل المنافسة بقوة في بطولتي الدوري والكأس، وتضم قائمة الفريق الذي يُدربه رياض إسماعيل اللاعبين: الضاربين البرازيلي لويس سواريز ومحمد دقماق وامين السطري وحمزه النمرات ومحمود عبد العزيز وجمال غنايم ونضال قويدر وسامر الزمار وخالد ايوب، موزع الكرات عمر الصقر (مهند دودين)، والمدافع الحر يوسف مقدادي.