شريط الأخبار
التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء 2.5 % نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول «منتخب الصقور» يتطلع لعبور المحطة الإندونيسية اليوم«منتخب الصقور» يتطلع لعبور المحطة الإندونيسية اليوم

الملك يغادر إلى الامارات للقاء بن زايد

الملك يغادر إلى الامارات للقاء بن زايد
القلعة نيوز -

غادر جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، أرض الوطن الخميس، إلى الإمارات العربية المتحدة، في زيارة خاطفة يلتقي خلالها سمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة.

وعلمت مصادر أن المباحثات بين الزعيمين تشمل العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين واخر المستجدات على الساحة العربية والدولية في ضوء اللقاء العربي المرتقب مع الرئيس الاميركي جو بايدن المنوي عقده في جدة، وسبل التنسيق بما يخدم القضايا العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وكانت آخر زيارة لجلالته للإمارت في أيار الماضي للمواساة بالفقيد العربي الكبير الشيخ خليفة بن زايد الذي انتهى الحداد عليه اليوم.