شريط الأخبار
عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء 2.5 % نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول

نادي السلط يعلن تشكيل لجنته الإعلامية "أسماء"

نادي السلط يعلن تشكيل لجنته الإعلامية أسماء
القلعة نيوز -

 أعلن رئيس نادي السلط الرياضي خالد عربيات عن انضمام زيد العواملة إلى اللجنة الإعلامية للنادي والتي أعلن عن تشكيلها العربيات، والمكونة من التالية أسماؤهم:

- المحامي نظام ابوحمور / الناطق الإعلامي مدير اللجنة
- زيد عواملة / المنسق الإعلامي
- معتز عربيات / مصور
- محمد الرحاحلة / مصور
- طلال عنبه/ مصور
- عبدالحليم عواملة/ جرافيك
- معتز العبادي/ مصمم فوتوشوب
- جهاد بشارات/ مصور فيديو
- احمد عربيات / عضو

وبين عربيات، أن اللجنة تفتح أبوابها للمتطوعين من أبناء محافظة البلقاء عامة و أبناء السلط خاصة للراغبين بالانضمام للجنة ومرحب بهم.

وأكد عربيات أن إدارة النادي بجميع لجنها تعمل بروح الفريق الواحد ولهدف واحد لابقاء اسم مدينة السلط لامع في سماء جميع المناسبات الرياضية المحلية و العربية، متمنياً للجنة الإعلامية الجديدة التوفيق والنجاح في ظل راعي المسيرة حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، و ولي عهده الأمين، ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين المعظم حفظهم الله ورعاهم.