شريط الأخبار
عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء 2.5 % نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول

حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تنظم جلسة تعريفية بمنصة التمويل الجماعي Beeezcrowd

حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تنظم جلسة تعريفية بمنصة التمويل الجماعي Beeezcrowd
القلعة نيوز -

 في إطار جهودها الساعية إلى تمكين رواد الأعمال والشركات الناشئة المحتضنة لديها، عقدت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank جلسة تعريفية حول منصةBeeezcrowd وشرح مزايا المنصة وخدماتها وآلية عملها ، بهدف رفع مستوى الوعي بشأن التمويل الجماعي و إنشــاء آليــات تمويــل مســتدامة لمنظومة الريادة والابتكار.

وتعد Beeezcrowd منصة تمويل جماعي قائمة على المشاركة في الأسهم، وأول منصة تستخدم نهج الشراكة الرقمية، حيث توفر المنصة خدمة التمويل الجماعي للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، من خلال مشاركة عدد كبير من المستثمرين باستثمار مبالغ صغيرة نسبيًا في العديد من المشاريع، وفي المقابل يحصل المستثمرون على أسهم رقمية من الشركة المستثمر بها.

وخلال الجلسة، قدّم الفريق المسؤول عن منصة Beeezcrowd وهم المهندس محمد الخضري، وهدى الروابدة لشركات ناشئة محتضنة لدى The Tankو Ipark؛ شرحاً حول مفهوم التمويل الجماعي، وخدمات المنصة، وطرق الاستفادة من خدماتها. كما أجاب فريق عمل شركة Beeezcrowd على أسئلة واستفسارات الحضور من روّاد الأعمال ومقترحاتهم للنهوض بآلية عمل المنصة وخدماتها.

وأعربت مسؤولة ريادة الأعمال والابتكار في حاضنة The Tank، نور أبو جبارة عن تقديرها للجهود التي تبذلها منصة Beeezcrowd والقائمين عليها في سبيل تمكين أصحاب المشاريع الناشئة من خلال تقديم التمويل عن طريق المساهمة الرقمية بهدف الاستثمار وتنمية أعمالهم، مشيرة إلى أن نظام الشركة وآلية عملها سيسهم بلا شك في دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي في المملكة.

وأكدت أبو جبارة، أن عقد هذه الورشة التعريفية يصب في أهداف وغايات حاضنة The Tank التي تسخر كافة إمكانياتها وقدراتها الفنية والتقنية الرائدة لدعم رواد الأعمال والشركات المحتضنة لديها من خلال تزويدهم بالمهارات العملية والعلمية والقانونية اللازمة لدخول سوق العمل، إضافة إلى إمكانية تشبييكهم بمستثمرين عرب وأجانب للانطلاق بمشاريعهم لأسواق إقليمية وعالمية، وبما يسهم أيضاً في تهيئة بيئة ريادة الأعمال في المملكة والارتقاء بها.