شريط الأخبار
عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء 2.5 % نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول

لا خراف جورجية للأضاحي في الأردن

لا خراف جورجية للأضاحي في الأردن
القلعة نيوز -

أكدت وزارة الزراعة اليوم الخميس، أنه لن يسمح بادخال الخراف الجورجية إلى المزارع او الاسواق الأردنية حية بهدف بيعها للأضاحي.

وقال الناطق باسم الوزارة لورنس المجالي لـ عمون إن استيراد الخراف الجورجية مستمر وفقا للشروط التي وضعتها الوزارة، وذلك لتشابهها الكبير مع الخراف البلدية.

وأوضح أن الاستيراد من جورجيا متاح اما خراف مذبوحة، او إدخالها حية الى المسلخ مباشرة.

وأضاف أن استيراد أضاحي العيد لن يكون محظوراً إلا على الدول المحظورة من قِبل منظمة صحة الحيوان بسبب وجود أمراض أو أوبئة فيها.

وبين أن الوزارة واصلت منح الرخص لاستيراد الأضاحي، لكافة الدول غير المحظورة باستثناء جورجيا، مشيراً الى تواجد الخراف السودانية الحية في السوق هذا العام.