شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

المعطي رئيساً تنفيذياً لـ«محمودية موتورز»

المعطي رئيساً تنفيذياً لـ«محمودية موتورز»


القلعة نيوز :

عينت محمودية موتورز، الوكيل االرسمي لسيارات «جاكوار لاند روفر» في الأردن، رائد المعطي رئيساً تنفيذياً لها في أيار الماضي، والذي يحمل خبرة في مجال السيارات بمنطقة الشرق الأوسط، ليشرف من خلال منصبه الجديد على العمليات والإدارة الكاملة لهاتين العلامتين التجاريتين في الأردن جنباً إلى جنب مع فريق العمل الإداري.
والمعطي الحاصل على شهادة الهندسة الميكانيكية من جامعة جنوب كاليفورنيا، بدأ بالعمل في أبرز العلامات التجارية للسيارات نتج عنها سجل حافل من الإنجازات، حيث ساهم في زيادة أرباح أبرز علامات السيارات في الشرق الأوسط بنسبة تقارب عشرة أضعاف. كما عُرف عنه بأنه قيادي استراتيجي بامتياز فقد برع في تطوير الأعمال وبرز في جلب عملاء جدد، بالإضافة إلى تقديم نماذج أعمال جديدة وفرص استثمارية لتوسيع الحصة السوقية بطريقة مربحة ومستدامة.
وقال المعطي: «إنه لشرف حقيقي لي أن أتولى منصب إدارة اثنتين من أعرق العلامات التجارية للسيارات في الأردن، أقف اليوم على مفترق طرق في حياتي المهنية، وسأبدأ مرحلة جديدة أحمل معها مسؤولية كبيرة، وأتطلع لإحراز مزيد من التقدم والنجاح».