شريط الأخبار
السيلاوي يضمن ميدالية للأردن بدورة ألعاب "قونية 2021" متحف الدمى في بكين يروي التراث الثقافي غير المادي للصين المغرب.. مصرع 3 عناصر إطفاء أثناء إخماد حريق غابات برونزية للأردن بدورة التضامن الإسلامي محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان

خالد الحنيفات .. لا تنظر إلى الوراء واستمر على هذا النهج

خالد الحنيفات  لا تنظر إلى الوراء واستمر على هذا النهج


القلعة نيوز – خاص

انتقدنا في القلعة نيوز الحكومة غير أن هذا لا يمنعنا من التأشير على أشخاص لهم منّا الإحترام والتقدير والثناء على جهودهم وعملهم الدؤوب لأنهم يدركون معنى أن تكون وزيرا ومسؤولا تخاف الله وتعلم أنك تحت الرقابة دائما .

وزير الزراعة خالد حنيفات صورة مضيئة في حكومة الدكتور بشر الخصاونة وواحد من الذين أوفوا بالقسم حين توّلى المنصب الوزاري ، قريب من الناس ونبضهم وهمومهم ، فهو يعمل بلا كلل أو ملل لتحقيق أهداف رسمها وها هو يعمل باجتهاد واضح على تنفيذها قدر استطاعته والإمكانيات المتاحة بين يديه .

نحن بحاجة فعلا لوزراء يخشون الله أولا ويضعون مصلحة المواطنين فوق كل اعتبار ، وحين تتبوأ منصب وزير الزراعة فاعلم بأن الحمل ثقيل وثقيل جدا ويحتاج للرجال الرجال كي يحملوه على أكتافهم خاصة ونحن نعلم حجم المآسي التي يتعرض لها المزارع والمشكلات التي لا تنتهي لقطاع الزراعة في الأردن .

نقول للمهندس خالد حنيفات .. لا تنظر إلى الوراء ،استمر على هذا الطريق ، الحاسدون كثر فلا تأبه لهم ، ووفقك الله في كل ما فيه خير بلدنا وشعبنا .