شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

المغرب : اللاعب مبارك ينال اهتمام "ليل" والوداد

المغرب  اللاعب مبارك ينال اهتمام ليل والوداد


القلعة نيوز :

يسعى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم إلى التعاقد مع اللاعب المهدي مبارك، متوسط ميدان نادي الفتح الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة خلال الموسم الكروي الحالي.


وعلمت "هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن "الفريق الأحمر” مهتم بخدمات مبارك في المركاتو الصيفي، إذ فتح باب المفاوضات مع الفريق الرباطي ووكيل أعمال اللاعب، للظفر بخدماته بعد أن اقتنع الإطار الوطني وليد الركراكي بإمكانياته.


وحسب المصادر نفسها فإن مبارك، صاحب الـ21 عاما، دخل كذلك دائرة اهتمام نادي ليل الفرنسي، الذي عبر مسؤولوه عن رغبتهم في ضم متوسط ميدان الفتح الرياضي خلال الصيف الحالي.



ويرتبط مبارك مع ممثل العاصمة بعقد يمتد إلى غاية صيف سنة 2024، كما يعد من ركائز النادي، حيث خاض 20 مباراة الموسم الحالي في جميع المسابقات المحلية.


يشار إلى أن الوداد الرياضي يبقى الأقرب إلى التعاقد مع مبارك، في انتظار أن تحدد الأيام القليلة المقبلة وجهة اللاعب.