شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

وفاة خمسة مصريين وإصابة ثلاثة في حادث مروع بالكويت

وفاة خمسة مصريين وإصابة ثلاثة في حادث مروع بالكويت


القلعة نيوز :

أعلنت قوة الإطفاء العام في الكويت وفاة خمسة وافدين من إحدى الجنسيات العربية فجر الأربعاء، في حادث مروري وصف بالمروع.

وأفيد بأن الحادث المروري وقع بتصادم "مركبتين على طريق جاسم الخرافي باتجاه مدينة الجهراء قرب نادي الرماية".

وأوضح بيان للهيئة الكويتية المختصة أن "إدارة العمليات المركزية وعلى أثر الحادث وجهت فرقة إطفاء من مركز الاستقلال وتبين لدى وصولها إلى الموقع وفاة أربعة وافدين من إحدى الجنسيات العربية وإصابة أربعة آخرين كانت حالتهم حرجة وإصابة مواطن".

إلى ذلك، كشفت وسائل إعلام محلية أن الضحايا في الحادث مصريون، وأنهم أربعة توفوا على الفور وهم من مواليد  "1983 و1994 و1992 و1992"، وأن الماساة وقعت فجر الأربعاء " على طريق جاسم الخرافي باتجاه مدينة الجهراء بالقرب من نادي الرماية"، مشيرة إلى وفاة خامس وهو من مواليد عام 1987، قبل إيصاله إلى المستشفى، وأصيب في الحادث المروع 3 آخرون توصف حالتهم بالحرجة.