شريط الأخبار
البنك الدولي يحذر من تخلف الأداء الاقتصادي لمنطقة الشرق إنتر يحسم الديربي ويتوج بالاسكوديتو 5 إصابات بثلاثة حوادث على الطرق الخارجية الصين تطلق أعلى مستوى إنذار في البلاد تأخر استئجار وحدة تخزين عائمة يعيق تنفيذ "التحديث" في "الطاقة" بعد ما حدث في الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يرفض طلب رئيس برشلونة خبير: أسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر هل وصلت العلاقات الإسرائيلية الأميركية إلى نهايتها؟ الذهب ينخفض لأدنى مستوى في أكثر من أسبوعين مع انحسار مخاوف الشرق الأوسط حزب البناء الوطني يحتفل بمعركة الكرامة وعيد الأم أرقام قياسية تاريخية.. احتفالات لاعبي إنتر ميلان بعد حسم الكالتشيو بدرجات أربعينية.. كتلة هوائية حارّة تضرب الأردن بدءاً من اليوم وهذا موعد انكسارها زعيم كوريا الشمالية يشرف على مناورة تحاكي هجوماً نووياً مضاداً 176 مليون دينار تبادل تجاري بين الأردن والكويت العام الماضي بعد ما حدث في الكلاسيكو.. الاتحاد الإسباني يرفض طلب رئيس برشلونة استقالة الحكومة مرتبطة بموعد حل مجلس النواب الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين المساعد للعمليات والتدريب يزور لواء الاميرة عالية الآلي/ 48 انخفاض اسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة بعد البراميل.. النظام السوري يستهدف معارضيه بمسيرات انتحارية

وفاة خمسة مصريين وإصابة ثلاثة في حادث مروع بالكويت

وفاة خمسة مصريين وإصابة ثلاثة في حادث مروع بالكويت

القلعة نيوز : أعلنت قوة الإطفاء العام في الكويت وفاة خمسة وافدين من إحدى الجنسيات العربية فجر الأربعاء، في حادث مروري وصف بالمروع.

وأفيد بأن الحادث المروري وقع بتصادم "مركبتين على طريق جاسم الخرافي باتجاه مدينة الجهراء قرب نادي الرماية".

وأوضح بيان للهيئة الكويتية المختصة أن "إدارة العمليات المركزية وعلى أثر الحادث وجهت فرقة إطفاء من مركز الاستقلال وتبين لدى وصولها إلى الموقع وفاة أربعة وافدين من إحدى الجنسيات العربية وإصابة أربعة آخرين كانت حالتهم حرجة وإصابة مواطن".

إلى ذلك، كشفت وسائل إعلام محلية أن الضحايا في الحادث مصريون، وأنهم أربعة توفوا على الفور وهم من مواليد "1983 و1994 و1992 و1992"، وأن الماساة وقعت فجر الأربعاء " على طريق جاسم الخرافي باتجاه مدينة الجهراء بالقرب من نادي الرماية"، مشيرة إلى وفاة خامس وهو من مواليد عام 1987، قبل إيصاله إلى المستشفى، وأصيب في الحادث المروع 3 آخرون توصف حالتهم بالحرجة.