شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

بوتين يقدم نصيحة لقادة مجموعة السبع الذين أرادوا خلع ملابسهم

بوتين يقدم نصيحة لقادة مجموعة السبع الذين أرادوا خلع ملابسهم


القلعة نيوز :

علّق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على نقاش دار بين قادة مجموعة السبع الاثنين الماضي، والذي قالوا فيه إنهم "ينوون خلع ملابسهم وإبراز عضلات صدرهم".

وجاء في حديث الرئيس الروسي أنه لم يفهم تحديدا ما يعنونه بـ "خلع الملابس"، حيث تساءل عما إذا كانوا يعنون بذلك "الجزء العلوي أم السفلي"، إلا أنه يظن أنه سيكون "مشهدا مقززا على أي حال".

وتابع بوتين، ردا على سؤال لأحد الصحفيين على هامش القمة السادسة لبحر قزوين التي عقدت في عشق أباد: "إذا ما تذكرنا (الشاعر الروسي ألكسندر) بوشكين، قد لا أتذكر الأبيات حرفيا، إلا أنه قال:

قد يكون المرء كفؤا، لكنه يفكر في جمال أظافره.

وأنا متفق مع ذلك بلا شك. فلا بد وأن يكون الإنسان متناسقا على كل المستويات، روحيا وجسمانيا، ولتحقيق ذلك التناسق، إنما يتعين عليه التخلص من العادات السيئة مثل معاقرة الخمر، وممارسة الرياضة البدنية. إنني أعرف شخصيا كل الزملاء الذين تحدثتم عنهم، ربما لا نمر بأفضل الأوقات في علاقتنا الآن كما هو مفهوم، إلا أنهم بالطبع زعماء ذوي شخصيات مميزة، وإذا ما أرادوا تحقيق نتائج في هذا المضمار، فسوف يتمكنون من ذلك بكل تأكيد. لكن المهم، العمل على النفس. من ناحية أخرى، فإن مجرد صراحتهم وحديثهم عن ذلك، هو أمر يستحق الثناء".