شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

توقع ارتفاع أسعار الأضاحي قبل يومين من عيد الأضحى

توقع ارتفاع أسعار الأضاحي قبل يومين من عيد الأضحى
القلعة نيوز -

توقعت جمعية الكرك لتربية المواشي، الأحد، ارتفاع أسعار المواشي قبل يومين من عيد الأضحى وخلال أول يومين في العيد، حيث يزداد البيع، فيما أشارت وزارة الزراعة إلى أن الأسعار ترتفع عادة في أول يومين من العيد، وتنخفض خلال اليومين الأخيرين.

وقال رئيس الجمعية زعل الكواليت، لقناة "المملكة"، إن الأسعار قد تعود إلى مستواها خلال اليومين الأخيرين.

وأوضح أن الزيادة قد تكون بين 5-10 % إذا حدثت، لافتا إلى أن الأسعار ارتفعت منذ فترة بسبب ارتفاع القل والأعلاف.

وأشار لوجود كمية كبيرة من المعروض مقابل إقبال دون المعتاد في السنوات السابقة.

وبين أن الارتفاع في الأسعار يكون متفاوتا حسب المكان، مختلفة وقد يحدث في عمان ولا يحدث في المحافظات.

مساعد الأمين العام للثروة الحيوانية في وزارة الزراعة مجدي العمرو، قال لـ"المملكة" إن أسعار الأضاحي هي عبارة عن معادلة وكلما زاد العرض يقل السعر.

وبين العمرو أن الكميات المتوفرة تكفي الاحتياجات حيث تزيد الأعداد عن العام الماضي من 150-200 ألف رأس، وهذا يخلق منافسة بين المستوردين والبائعين وبائعي التجزئة.

وأشار إلى وجود أكثر من 450 ألف راس مستورد من الخراف الروماني والإسباني والأسترالي والروسي إضافة إلى نحو 220 ألف خاروف بلدي.