شريط الأخبار
مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة اليوم الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة - صور + فيديو أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان

الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة

الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة

القلعة نيوز:

عزف فريق الفيصلي على أوتار صدارة دوري المحترفين بكرة القدم بمنتهى المهارة وابتعد بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه مع ختام الاسبوع التاسع. وسجل فريق الفيصلي فوزا مستحقا على ضيفه شباب العقبة بهدفين دون رد، ليرفع رصيده الى 21 نقطة متفوقاً بفارق 4 نقاط عن الحسين اربد الذي تعادل مع السلط بنتيجة 1-1.

واستعاد الوحدات المركز الثالث بعد فوزه الثمين على الصريح بهدفين دون رد، ليصل للنقطة 14، فيما تشاركت ثلاثة فرق برصيد 13 نقطة وهي مغير السرحان وسحاب.

ولم تنجح فرق القاع من الابتعاد عن منطقة الخطر حيث خسر معان والجزيرة والصريح.

ويعتبر فريق الفيصلي الاكثر تحقيقا للفوز «6» انتصارات»، فيما يعد السلط ومعان والجزيرة الاقل فوزا ولكل منهم انتصار وحيد.

وبقي فريق شباب الاردن الاقوى هجوميا بـ «15» هدفا فيما ما يزال السلط الأضعف بهذه الناحية حيث لم يسجل سوى 5 أهداف.

نقل مباراة للفيصلي

قرر اتحاد كرة القدم نقل مباراة الفيصلي وشباب الأردن لتقام عند الخامسة والنصف مساء الخميس المقبل، على ستاد الحسن، بدلا من ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع العاشر من الدوري الأردني للمحترفين. كما تقرر إجراء تعديل على مباراة الصريح وشباب العقبة والتي كانت مقررة عند الثامنة والنصف مساء الخميس 7 تموز على ستاد الحسن، لتقام عند التاسعة والنصف مساء ذات اليوم وعلى نفس الملعب. وجاء نقل الملعب بناء على قرار اللجنة التأديبية الصادر بتاريخ 29 حزيران، والمتعلق بمباراة الفيصلي والوحدات، والتي أقيمت بتاريخ 25 من ذات الشهر، والمتضمن نقل أول مباراة رسمية بيتية لنادي الفيصلي لتقام خارج محافظته وخارج المحافظة التي يوجد فيها ملعبه البيتي.

121 هدفا

ارتفع عدد الاهداف المسجلة في البطولة الى 121 هدفا في 52 مباراة حيث شهد الاسبوع التاسع تسجيل 15هدفا.

دوجلاس في الصدارة وحيدا

بقي البرازيلي دوجلاس مهاجم شباب الاردن وحيدا في صدارة الهدافين برصيد 5 أهداف رغم انه واصل صيامه عن التسجيل.

وحل في المركز الثاني برصيد 4 أهداف: محمد أبو عرقوب (الصريح) برصيد (4) أهداف.

وبرصيد (3) أهداف جاء كل من : الكولومبي دييجو كالديرون (سحاب) وسليم عبيد (شباب الأردن)، حجازي ماهر وفارس غطاشة (الحسين إربد)، وأحمد بشير العشران (مغير السرحان)، وحمزة الدردور وبشار ذيابات (الرمثا).

وأحرز هدفين كل من: خضر الحاج وبكر كلبونة (الجزيرة)، عبد الرحمن أبو الكأس وعلي العزايزة (الرمثا)، معاذ محمود وعارف الحاج (الصريح)، أمين الشناينة ومحمد العكش والعُماني حاتم الروشيدي ومجدي عطار (الفيصلي)، سيف درويش (الحسين إربد)، والغاني محمد أنس وخالد عصام ومهند أبو طه (الوحدات)، فرج المزيني والجزائري أسامة عقار وأحمد أبو حلاوة ومحمود جمال (شباب العقبة) ومحمد الجوهري (مغير السرحان)، وسيم الريالات وزيد أبو عابد وخالد الدردور وحمزة النعيم (شباب الأردن)، وخلدون خزام (معان) و حسين عبيدات (الجزيرة)، أحمد سمير وطارق خطاب وفراس شلباية (الوحدات).

مباريات الاسبوع العاشر

-معان* سحاب- الاربعاء 6-7- 6- 8،30 مساء- ستاد الامير محمد.

-الجزيرة* السلط - الخميس- 7-7- 6 مساء- ستاد الملك عبدالله الثاني.

-الفيصلي * شباب الاردن- الخميس 7-7- 5.30 مساء- ستاد الحسن.

-الصريح * شباب العقبة- الخميس 7-7- 8.30 مساء- ستاد الحسن.

-الحسين اربد * الوحدات - 11-7- 6 مساء- ستاد الحسن.

-مغير السرحان * الرمثا- 11-7- 8.30 مساء- ستاد الأمير محمد.