شريط الأخبار
مركزالشفافيه الاردني : ديوان التشريع يؤكد وجود مخالفات مالية لوزير الماليه ... النائب القطاونة : والدتي تزورني في مكتبي فطاب المكان بحضورها “الفيفا” يعلن تقديم موعد انطلاق مونديال قطر بيوم واحد التربية ستعلن الأحد موعد نتائج التوجيهي بـ"اليوم والساعة " الحكومة توقع اتفاقية غير مسبوقة لادخال خدمات تقنية الجيل الخامس للاتصالات المتنقله الى المملكة تنفيذا لتوجيهات الملك : العيسوي التقي اليوم بمجلس محافظة الطفيله للتعرف على احتياجات المواطنيين ومشكلاتهم العيسوي ينقل تعازي الملك الى آل جلاجل منتخب التايكواندو يضمن ميداليتين بدورة ألعاب التضامن الإسلامي بوغبا يتضامن مع أطفال غزة غوتيريش يحذر من "كارثة" نووية في أوكرانيا "فيفا" يتجاهل "إسرائيل" في صفحة مونديال قطر إعدام متهمين ارتكبا جريمة هزت مصر عام 2020 لبنان: مسلّح يقتحم مصرفاً في بيروت ويحتجز رهائن مطالبا بأمواله الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن "الانفصال بالتراضي" مع وحيد خليلوزيتش إدارية النواب تعتزم تبني مذكرة للمطالبة بتعيين 6 آلاف معلم بالصور : بيع سيارة الأميرة ديانا بمبلغ غير متوقع شاهد كيف عبرت سمية الخشاب عن مقتل الطالبة سلمى بهجت شاهد: حورية فرغلي تقدم نصيحة غريبة لمحمد رمضان شاهد: إعلامي مصري شهير يشن غضبه على محمد رمضان صفوة الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في محافظة إربد بموقعه الجديد

اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي

اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي


القلعة نيوز :

تفاعل الآلاف من الأردنيين والعرب، مع الفعاليات الترويجية الخاصة بكأس العالم (قطر 2022)، التي أقامتها السفارة القطرية، في بوليفارد العبدلي على مدار ثلاثة أيام.

وتأتي الفعاليات، مع بدء العد التنازلي للحدث الذي يقام لأول مرة بمنطقة الشرق الأوسط، حيث ينطلق يوم 21 تشرين الثاني المقبل، ويستمر حتى 18 كانون أول، الذي يُصادف العيد الوطني لدولة قطر.

وعبّر الحضور، عن سعادتهم بالفقرات التي صاحبت الفعاليات، من مسابقات وعروض، وغيرهما من النشاطات الممتعة، ضمن أجواء حماسية مميزة.

كما عبروا، عن فخرهم بمستوى الاستعدادات القطرية لتنظيم الحدث، مؤكدين أن نجاح البطولة هو نجاح لكل العرب.

وأسهمت تلك الفعاليات الترويجية، بتسليط الضوء على البطولة من مختلف النواحي، وكانت بمثابة دعوة للحضور من أجل زيارة قطر واعتبارها قِبلة رياضية وثقافية.

وما عزز كذلك من زخم الفعاليات، الحضور الرسمي الذي رافقها، إذ شهدت تواجد 8 سفراء خليجيين وعرب، وشخصيات عامة. وشكر السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، السفراء والحضور لاهتمامهم بحصول الملف القطري على العلامة الكاملة والنجاح، وشكرهم أيضاً لهذا التواجد من أجل نشر المحبة والحركة الرياضية والشبابية والتعاون بين الشعوب، كما أعرب عن سعادته بقدرة السفارة القطرية على رسم السعادة على وجوه كل المشاركين في تلك الأمسيات.

يذكر أن المؤشرات الأولية للبطولة، تؤكد أن العالم أجمع، سيكون على موعد مع واحدة من أنجح البطولات في تاريخ كرة القدم، إن لم تكن الأنجح على الإطلاق.