شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

الوحدات ومغير السرحان .. البحث عن كامل النقاط

الوحدات ومغير السرحان  البحث عن كامل النقاط


القلعة نيوز :

تقام في الثامنة والنصف من مساء اليوم مباراة مؤجلة تجمع فريق مغير السرحان مع ضيفه الوحدات على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن بطولة دوري المحترفين بكرة القدم. ويبحث الفريقان عن مواصلة الفوز وتذويب الفوارق النقطية مع المتصدر الفيصلي ومطاردة الحسين اربد.

وكان لقاء الوحدات تأجل أمام مغير السرحان لمشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا. ويحتل فريق الوحدات المركز الثالث برصيد 14 نقطة ويتقدم بفارق نقطة واحدة عن مغير السرحان. ويبحث فريق الوحدات عن الفوز والأداء بهدف استعادة ثقة جماهيره التي انتقدت الشكل العام للفريق على المستوى الفني حيث استنزف نقاطا مهمة في المباريات الأخيرة عندما تعادل مع السلط دون أهداف وخسر أمام الفيصلي بهدف قبل أن يستعيد في الجولة الماضية شيئا من توازنه بتحقيق الفوز على الصريح بهدفين دون رد.

ويستعيد الوحدات جهود محترفه الكاميروني بيتانغ في هذه المباراة بعدما غاب عن مباراة الصريح بسبب تراكم الإنذارات.

ويعرف الوحدات جيدا أهمية هذه المباراة ونقاطها الثلاث إذا ما أراد أن يقترب أكثر من الفيصلي المتصدر.

ويمتلك الوحدات أسلحة هجومية قوية في حال أحسن الفرنسي جوميز توظيفها حيث يتوقع أن يدفع بخالد عصام كرأس حربة فيما سيلعب خلفه أبو عمارة والعوضات واحمد سمير، ويبرز في خط الدفاع دانيال عفانة الذي من المتوقع ان يسد غياب طارق خطاب الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي. من جهته فان مغير السرحان يعرف قدرات الوحدات ويبحث عن مواصلة نتائجه المميزة من خلال الخروج بنتيجة التعادل على اقل تقدير.

ويعتبر مغير السرحان الحصان الأسود في بطولة الدوري التي يشارك فيها لأول مرة حيث لم يخسر سوى مرة واحدة وحقق في الجولة الماضية انتصارا مهما على الجزيرة وبهدف وحيد. ويتوقع أن يعتمد مغير السرحان على إغلاق مناطقه الدفاعية والاعتماد على شن هجمات مضادة من خلال استثمار الضعف الذي ظهر بدفاع الوحدات في المواجهات السابقة.