شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

الوحدات ومغير السرحان .. البحث عن كامل النقاط

الوحدات ومغير السرحان .. البحث عن كامل النقاط

القلعة نيوز :

تقام في الثامنة والنصف من مساء اليوم مباراة مؤجلة تجمع فريق مغير السرحان مع ضيفه الوحدات على ستاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن بطولة دوري المحترفين بكرة القدم. ويبحث الفريقان عن مواصلة الفوز وتذويب الفوارق النقطية مع المتصدر الفيصلي ومطاردة الحسين اربد.

وكان لقاء الوحدات تأجل أمام مغير السرحان لمشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا. ويحتل فريق الوحدات المركز الثالث برصيد 14 نقطة ويتقدم بفارق نقطة واحدة عن مغير السرحان. ويبحث فريق الوحدات عن الفوز والأداء بهدف استعادة ثقة جماهيره التي انتقدت الشكل العام للفريق على المستوى الفني حيث استنزف نقاطا مهمة في المباريات الأخيرة عندما تعادل مع السلط دون أهداف وخسر أمام الفيصلي بهدف قبل أن يستعيد في الجولة الماضية شيئا من توازنه بتحقيق الفوز على الصريح بهدفين دون رد.

ويستعيد الوحدات جهود محترفه الكاميروني بيتانغ في هذه المباراة بعدما غاب عن مباراة الصريح بسبب تراكم الإنذارات.

ويعرف الوحدات جيدا أهمية هذه المباراة ونقاطها الثلاث إذا ما أراد أن يقترب أكثر من الفيصلي المتصدر.

ويمتلك الوحدات أسلحة هجومية قوية في حال أحسن الفرنسي جوميز توظيفها حيث يتوقع أن يدفع بخالد عصام كرأس حربة فيما سيلعب خلفه أبو عمارة والعوضات واحمد سمير، ويبرز في خط الدفاع دانيال عفانة الذي من المتوقع ان يسد غياب طارق خطاب الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي. من جهته فان مغير السرحان يعرف قدرات الوحدات ويبحث عن مواصلة نتائجه المميزة من خلال الخروج بنتيجة التعادل على اقل تقدير.

ويعتبر مغير السرحان الحصان الأسود في بطولة الدوري التي يشارك فيها لأول مرة حيث لم يخسر سوى مرة واحدة وحقق في الجولة الماضية انتصارا مهما على الجزيرة وبهدف وحيد. ويتوقع أن يعتمد مغير السرحان على إغلاق مناطقه الدفاعية والاعتماد على شن هجمات مضادة من خلال استثمار الضعف الذي ظهر بدفاع الوحدات في المواجهات السابقة.