شريط الأخبار
اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي السيلاوي يضمن ميدالية للأردن بدورة ألعاب "قونية 2021" متحف الدمى في بكين يروي التراث الثقافي غير المادي للصين المغرب.. مصرع 3 عناصر إطفاء أثناء إخماد حريق غابات برونزية للأردن بدورة التضامن الإسلامي محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا

«منتخب الصقـــور» يثقـــل «سلــة انـدونيسيــا»

«منتخب الصقـــور» يثقـــل «سلــة انـدونيسيــا»


القلعة نيوز :

حقق المنتخب الوطني لكرة السلة فوزاً كبيراً وثقيلاً على نظيره الاندونيسي بنتيجة (77-52) في المباراة الثانية من «النافذة الثالثة « لتصفيات كأس العالم والتي جرت في جاكرتا.

ووصل المنتخب الى النقطة العاشرة ليبقى في المركز الثاني خلف لبنان المتصدر بـ (11 نقطة).

في التفاصيل الفنية للمباراة، فقد جاءت البداية قوية من كلا الطرفين، حيث نجح المنتخب الاندونيسي في فرض تقدمه، ثم اخذ (الصقور) في ترتيب اوراقه وتمكن من تعديل النتيجة (8-8)، لكن الافضيلة بقيت في صالح اصحاب الارض الذين بقي فريقهم متقدماً (17-15).

لم يستمر التقدم الاندونيسي طويلاً، وذلك عندما مارس المنتخب الوطني ضغطاً كبيراً بالعودة الى نقطة البداية من خلال فرض التقدم ثم تمكن من توسيع الفارق (27-18) ثم (33-21).

واعتمد المنتخب الوطني على زيد عباس واحمد الدويري وسامي بزيع وفريدي ابراهيم ودار تاكر، حيث دار هناك حوار هجومي سريع لـ (الصقور) الذين تمكنوا من حسم نتيجة الرابع الثاني (الشوط الاول) لمصلحتهم بنتيجة (37-26).

استمر المنتخب الوطني في توسيع الفارق مع بداية الربع الثالث (42-26)، حيث اشترك في هذه الفترة يوسف ابو وزنه واحمد حمارشه ليواصل (الصقور) سيطرتهم على المباراة التي انتهت لصالحهم بـ (77-52 ).