شريط الأخبار
اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي السيلاوي يضمن ميدالية للأردن بدورة ألعاب "قونية 2021" متحف الدمى في بكين يروي التراث الثقافي غير المادي للصين المغرب.. مصرع 3 عناصر إطفاء أثناء إخماد حريق غابات برونزية للأردن بدورة التضامن الإسلامي محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا

تنفيذ أنشطة وبرامج للأطفال في معان

تنفيذ أنشطة وبرامج للأطفال في معان
القلعة نيوز -

ينفذ مركز زها الثقافي في معان العديد من الأنشطة الثقافية والتعليمية والترفيهية للأطفال، بهدف بناء قدراتهم وتحفيز قدراتهم الإبداعية.
وقال رئيس شعبة معان مجد كريشان لـ(بترا) اليوم الثلاثاء، إن المركز يستمر في تقديم دوراته ويستهدف فئة الأطفال واليافعين من المرحلة العمرية (3-16) وتشمل مهارات تشكيل الفخار، والروبوت الآلي، والإلكترونيات، والتصوير الفوتوغرافي، والعزف على الأورغ، وبرنامج القيادي الصغير، وفضاءات التفكير الابداعي، وفنون الرسم، وكرة التنس، وأساسيات الحاسوب، مشيرا إلى أن تلك الدورات تغطي جوانب واحتياجات عديدة لتلك الفئة ويتم تقديمها من قبل مدربين متخصصين.
وأضاف أن تلك الدورات والتي يشترك بها حاليا ما يقارب 200 طفل ويافع من كلا الجنسين، تهدف إلى تشجيع الابتكار والإبداع، وبناء القدرات العقلية والحركية، وتعزيز قيم التعاون والتكامل، وتشجيع العمل الحرفي والتقني، وتعزيز القيم الفنية والجمالية إلى جانب توفير بيئات تفاعلية آمنة للأطفال تتضمن التعلم والترفيه والتفاعل.
وأشار كريشان إلى أن الدورات ستستمر لغاية منتصف شهر تموز الحالي، وسيتم طرح دورات جديدة أضافية بعد هذه المرحلة وإتاحة الفرص للأطفال واليافعين للالتحاق بالأنشطة الصيفية المقبلة والاستفادة منها.