شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

القرنة يشارك ببطولة الطريق إلى ويمبلدون

القرنة يشارك ببطولة الطريق إلى ويمبلدون


القلعة نبوز :

يُشارك لاعب المنتخب الوطني للتنس مالك القرنة، في منافسات بطولة الطريق إلى ويمبلدون، ممثلاً عن الأردن والقارة الآسيوية.
وغادر القرنة الأحد الماضي، إلى العاصمة البريطانية لندن، للمشاركة في البطولة، برفقة رئيس الاتحاد الأردني للتنس خالد نفاع.
وقالت اللجنة الأولمبية في خبر صحفي اليوم: ان اختيار مالك القرنة للمشاركة في بطولة الطريق إلى ويمبلدون والتي تأتي بالتزامن مع إقامة بطولة ويمبلدون- إحدى البطولات الأربعة الكبرى برياضة التنس والبطولة الأقدم تاريخياً- جاء بناءً على تصنيفه المتقدم على قارة آسيا بعد مشاركته الأخيرة في بطولة الهند لفرق الناشئين في شهر نيسان من العام الحالي وقبلها في سريلانكا في شهر شباط ضمن تصفيات فرق الناشئين واخرها في عمان ببطولة تصنيفية لآسيا في شهر حزيران.
وسيلتحق القرنة بعد هذه البطولة في معسكرات تدريبية وبطولات تصنيفية تنس أوروبا في كل من فرنسا والمانيا وبلجيكا.